المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

عرض اليوم: عارض ضوئي بشاشة تصل إلى 100 إنش ودقة Full HD بسعر 46.81$

عرض اليوم: عارض ضوئي بشاشة تصل إلى 100 إنش ودقة Full HD بسعر 46.81$

Screenshot at Aug 09 5-57-48 PM

إن كنت تحب مشاهدة الأفلام، وتتمنى امتلاك شاشة ضخمة في منزلك لكن هذا غير ممكن بسبب التكلفة أو المساحة، يمكنك أن تجرب شيئًا مختلفًا ورخيصًا، حيث يطرح متجر Tomtop الصيني اليوم عارضًا ضوئيًا صغيرًا يستطيع إسقاط الضوء بشاشة من قياس يتراوح بين 20 إلى 100 إنش، وبدقة  Full HD أيضًا.

يعتمد العارض الضوئي تقنية LED وهو يمتلك منافذ SD وUSB و HDMI ويمتلك جهازًا للتحكم عن بعد ومُكبري صوت (ستيريو) مُدمجان به.

V1858EU-1-c88d-7hrc

يمكن تشغيل الأفلام من خلال منفذ SD Card الخاص به أو عبر وصل أقراص التخزين الخارجية أو اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

العارض الضوئي متوفر اليوم فقط بسعر 46.81$ قبل أن يعود إلى سعره الأصلي الذي يبلغ حوالي 60$ ويمكن الحصول عليه عبر هذا الرابط.

(إعلان)

المصدر: عرض اليوم: عارض ضوئي بشاشة تصل إلى 100 إنش ودقة Full HD بسعر 46.81$



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image