مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

200 مليون دولار ايرادات لعبة بوكيمون جو في 30 يوم

200 مليون دولار ايرادات لعبة بوكيمون جو في 30 يوم

pokemongogif

استطاعت لعبة بوكيمون جو الشهيرة ان تحقق ايرادات بلغت 200 مليون دولار بعد شهر واحد فقط من اطلاقها على متجري ابل و الاندرويد ، وهو رقم قياسي غير مسبوق .

اللعبة نفسها مجانية ولكنها تتيح عمليات شراء من داخلها (in-app purchases) هي التي منحتها هذا الرقم الضخم من الايرادات في شهر واحد على الرغم من كونها لم تطرح سوى في عدد محدود من الدول .

الرقم على عهدة موقع الابحاث الشهير SensorTower الذي اشار ايضا الى ان اللعبة حققت ايراد يمثل ضعفي ايرادات لعبة كاندي كراش الشهيرة في الشهر الاول لاطلاق الاخيرة في عام 2013 .

واتاحت بوكيمون جو اللعبة في 15 دولة اسيوية جديدة منذ بضعة ساعات ، الا ان قائمة الدول الرسمية المتاح لمواطنيها تحميل اللعبة من متاجر ابل وجوجل ، لم تشمل اي دولة عربية حتى الان.

p200



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك