مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل تستحوذ على شركة ذكاء إصطناعي ناشئة بمبلغ 200 مليون دولار

آبل تستحوذ على شركة ذكاء إصطناعي ناشئة بمبلغ 200 مليون دولار

شركة Turi تبدأ مشاريعها في تكنولوجيا تعليم الآلة مع شركة آبل والتي ستزيد من تطوير منتجات آبل بشكلٍ كبير

download

استحوذت شركة آبل على شركة AI للذكاء الإصطناعي المُتخصصة في تعليم الآلة، وهي إختصار لجملة Artificial Intelligence والتي تُدعى Turi ومقرها سياتل بمبلغ قدره 200 مليون دولار أمريكي وفقاً لـ GeekWire. وذلك في محاولةٍ من الشركة بالإستفادة من قُدرات شركة AI لتعزيز منتجاتها.

ولم يكشف المُتحدث الرسمي بإسم الشركة “كوبرتينو” عن تفاصيل حول عملية الإستحواذ، إلى جانب تأكيده عل إعادة ترميزها وغيرها من المنشورات بشأنها. وقال مع هذا البيان: “آبل تشتري شركات التكنولوجيا الصغيرة من وقت لآخر، ونحن عموماً لا نناقش هدفنا أو خططنا المُستقبلية”.

لا تزال الأمور غير واضحة حول ما تخطط آبل لما ستفعله مع Turi، حيثُ أفاد مصدر بلومبرغ أن تكنولوجيا تعليم الآلة يمكن أن يعطي المُساعد الشخصي “Siri سيري” طرق جديدة للتفاعل مع المُستخدمين. كما أن الشركة إستخدمت أيضاً تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي AI لتوصيات الأغاني والتطبيقات، والتنبؤ بالكلمات التي تقوم بكتابة أحرفها وترتيب الصور بحسب التاريخ والمكان، ومن بين أمور أخرى، فإنه يمكن أن تفعل أكثر بكثير من تحسين المساعد الصوتي “سيري” التابع لشركة آبل.… اقرأ ما تبقى



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك