مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تويتر ترد على خبر إغلاق موقعها في سنة 2017

تويتر ترد على خبر إغلاق موقعها في سنة 2017

تويتر ترد على خبر إغلاق موقعها في سنة 2017
في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات حول نية موقع التواصل الاجتماعي و التدوين المصغر "تويتر" إقفال موقعه رسميا في العام المقبل 2017، كان لزاما على الشركة الرد على هذه الإشاعات خصوصا و أنها أخذت بعدا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية مما أثر على صورة الموقع.

و كانت الإشاعة قد انتشرت من خلال مقال على موقع "BuzzFeed News" و هو ما أدى إلى انتشارها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و لم تمض سوى ساعات قليلة حتى أصبح هاشتاغ #SaveTwitter واحد من بين أكثر الهشتاغ انتشارا على الموقع حيث تمت إعادة ذكره في أكثر من 100.000 تغريدة، و أشارت الشائعة إلا أن السبب يعود بالأساس إلى عجز الموقع عن الحد من موجة الكراهية و النعليقات التي تحتوي مظاهر التحرش و التي أصبحت سائدة على تويتر رغم كل ما يبدله الموقع لمحاربة هذه الظاهرة.

هذا الوضع المرتبك دفع ناطقا رسميا باسم تويتر للتعليق على الموضوع ردا على سؤال بهذا الشأن لوكالة الأنباء "رويترز" حيث أشار أن الخبر عار تماما عن الصحة و لا يحمل أي مصداقية.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك