مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ابل تضيف سعة 2 تيرا بايت ضمن خيارات خدمة اي كلاود

ابل تضيف سعة 2 تيرا بايت ضمن خيارات خدمة اي كلاود

ابل تضيف سعة 2 تيرا بايت ضمن خيارات خدمة اي كلاود

لم يعد متبقي سوى اسبوع واحد تقريبا قبل أن نشاهد الايفون 7 الجديد وربما منتج أخر جديد من شركة ابل ، قد يكون ساعة ذكية في جيل جديد او جهاز ماك بوك متطور.

على كل حال ، الى جوار المنتجات الجديدة المتوقع ان نشاهدها يوم 7 سبتمبر ان شاء الله ، ستضيف التفاحة الامريكية خيار جديد لراغبي شراء مساحات سحابية اضافية من خدمتها اي كلاود.

وتمنح ابل كل مستخدم 5 جيجا مجانا الى جوار المساحة الداخلية للهاتف او التابلت ، وتتيح له شراء مساحات اضافية برسوم شهرية لو رغب .

هذه المساحة السحابية تستخدم لتخزين الصور والفيديو والنسخ الاحتياطي للنظام ، للعودة اليه اذا تطلب الامر وحتى تبقي على مساحة الجهاز في أعلى معدلاتها دائما .

ورغم ان هناك تقارير متعددة اشارت الى أن ابل ستطرح الايفون 7 مع سعة جديدة لاول مرة ، هي 256 جيجا ، الا ان الشركة قررت طرح خيار جديد في خدمة اي كلاود هو 2 تيرا بايت مساحة تخزين سحابي ، مقابل 20 دولار شهريا .

حاليا تطرح ابل سعة 200 جيجا بسعر 3 دولار و سعة 1 تيرا بايت بسعر 10 دولار ، وهو ماستبقي عليه الشركة حتى مع طرح السعة الاختيارية الجديدة .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك