المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

العميل 47 يتجه إلى تايلاند في الحلقة الرابعة من لعبة Hitman الجديدة

العميل 47 يتجه إلى تايلاند في الحلقة الرابعة من لعبة Hitman الجديدة

هذا الموضوع العميل 47 يتجه إلى تايلاند في الحلقة الرابعة من لعبة Hitman الجديدة منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

تستمر إصدارات لعبة “Hitman” الجديد لهذا العام بالقدوم والحلقة الرابعة سترى العميل 47 في مهمة بالعاصمة التايلندية بانكوك، وذلك وفقاً للفيديو الجديد الذي تم إطلاقه في الأمس.

الإعلان الذي أطلقته “IO Interactive” يأخذ شكل فيديو كليب موسيقي يحتوي على مناطق من مرحلة تايلاند القادمة ومهمة “Agent 47” هي اغتيال المغني الرئيسي لهذه الفرقة بالإضافة للمحامي الخاص به. على اللاعبين تجربة الطرق المختلفة لإتمام عملية الاغتيال في منتجع “Himmapan” على ضفاف نهر “Chao Pharaya” في بانكوك.

الحلقة الرابعة قادمة في 16 من شهر أغسطس الحالي، بينما الإصدار الذي يليها سيأخذ مكاناً في الولايات المتحدة الأميركية الشهر القادم ومن ثم اليابان لينتهي بذلك الموسم الأول من “Hitman 2016”. كشف حساب التويتر الرسمي للشركة بأن المخططات موجودة بالفعل لموسمين ثانٍ وثالث لذا من المؤكد بأن معجبي سلسلة الاغتيال هذه على موعد مع المزيد والمزيد من المحتويات خلال الأشهر القادمة.

هذا الموضوع العميل 47 يتجه إلى تايلاند في الحلقة الرابعة من لعبة Hitman الجديدة منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image