مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إل جي تفتح الباب لتجربة أندرويد 7.0 (نوجا) على LG G5

إل جي تفتح الباب لتجربة أندرويد 7.0 (نوجا) على LG G5

g5-nougat

يبدو أن إل جي هي من الشركات الجادّة في تحديث هواتفها إلى إصدار أندرويد 7.0 (نوجا) بشكلٍ سريع، حيث أعلنت اليوم عن إطلاقها نسخةً تجريبيةً من التحديث خاصةً بهاتف LG G5 متوفرةً بدءًا من اليوم.

للأسف هذه النسخة التجريبية متوفرة لـ 2000 مُستخدم وفي كوريا الجنوبية فقط، ولكن مجرد طرح هذه النسخة التجريبية يعني بحد ذاته بأن مستخدمي الهاتف يمكن أن يتوقعوا وصول التحديث الرسمي خلال فترة لن تكون بالطويلة.

ومن المنتظر أن تُعلن إل جي في السادس من الشهر القادم عن هاتف LG V20 والذي سيكون أول هاتفٍ جديد يعمل بنسخة أندرويد الأخيرة.

يُذكر أن سوني أعلنت أيضًا قبل أيام عن برنامج تجريبي لتحديث النوجا خاص بأصحاب هاتف Xperia X Performance وهو متوفر للتسجيل في عدد من الدول الأوروبية.

المصدر: إل جي تفتح الباب لتجربة أندرويد 7.0 (نوجا) على LG G5



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك