المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الجالكسي نوت 7 يمتلك أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق

الجالكسي نوت 7 يمتلك أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق

note 7

نشرت شركة DisplayMate المتخصصة في اختبار الشاشات تقريرها الخاص بأداء شاشة هاتف جالكسي نوت 7 الجديد والذي انتهت فيه إلى أن شاشة الهاتف تعد الأفضل بين مختلف الهواتف الذكية لغاية الآن.

وبحسب التقرير فإن الهاتف يوفر العديد من التحسينات الرئيسية والهامة على الشاشة مع قدرة سامسونج على التقدم بصورة مذهلة في تقنية شاشات OLED.
وقالت الشركة في تقريرها أن شاشة هاتف جالكسي نوت 7 هي الأكثر ابتكاراً والأفضل أداءً من بين كل الهواتف التي قامت الشركة باختبارها لغاية الآن.
ويمتلك هاتف جالكسي نوت 7 شاشة قياس 5.7 إنش بدقة 2560 * 1440 بيكسل مع كثافة بيكسل 518ppi، ويتميز الهاتف بتوفيره لوضع جديد للعرض السينمائي والذي يوفر تجربة مميزة للغاية في مشاهدة الفيديوهات بدقة 4K بالإضافة إلى وضع جديد لمشاهدة الفيديوهات بتقنية HDR.
كما تتميز شاشة الهاتف بتحسينات مذهلة على صعيد رؤية الشاشة في ظروف الإضاءة المرتفعة جداً في محيط الهاتف، حيث توفر شاشة الهاتف سطوعاً عالياً يسمح برؤية الشاشة في مثل هذه الظروف.

ويعتبر هاتف جالكسي نوت 7 هو أول هاتف يمتلك مستشعر ضوء محيطي مزدوج Ambient Light Sensor، حيث يقوم المستشعر بقياس قوة الإضاءة المحيطة ومن ثم تقليل وزيادة السطوع وفقاً لذلك بالإضافة إلى امتلاك الشاشة لطبقة حماية زجاج غوريلا 5 للمرة الأولى.

ويدعم الهاتف طريقة جديدة لتصفية الضوء الأزرق الصادر من الشاشة حيث يُمكن للمستخدم ضبط كمية الضوء الصادرة من الشاشة وذلك لتحسين الرؤية الليلية.

The post الجالكسي نوت 7 يمتلك أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image