مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تستعرض مزايا هاتف النوت 7 في فيديو التقديم الرسمي

سامسونج تستعرض مزايا هاتف النوت 7 في فيديو التقديم الرسمي

Official Galaxy Note 7 S-Pen hands-on video shows Samsung listens to its customers

هاتف سامسونج الجديد جالاكسي نوت 7 على الابواب ، نعم اعلم جيدا انه سيكون أغلى هاتف على الاطلاق تقدمه سامسونج لعملائها ، ولكنه الاحدث في النهاية .

الهاتف تم الكشف عنه يوم 2 من الشهر الجاري ، ولم يتم طرحه رسميا للبيع حتى لحظة كتابة هذا الخبر ، الا ان مؤشرات الحجز المسبق في بعض الدول تشير الى قصة نجاح جديد منتظرة للهاتف .

اليوم أفرجت سامسونج عن فيديو التقديم الرسمي للهاتف ، وهو فيديو مبهر بطبيعة الحال كاغلب مقاطع فيديو سامسونج التي تبدع في تسويق هواتفها ومنتجاتها .

الفيديو يبرز أهم المزايا الجديدة في قلم الكتابة ، الذي اصبح يكتب الان على الشاشة المغلقة ، بل ويقاوم تسرب المياة مثل الهاتف ايضا .

قلم كتابة النوت 7 يمكنه ايضا تحويل اي مقطع فيديو تشاهده الى صورة متحركة مدتها 15 ثانية ، وحفظها على الهاتف ، وهي ميزة مثيرة .

شاهد الفيديو أدناه.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك