مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تسريب معلومات جديدة حول هاتف آيفون 7

تسريب معلومات جديدة حول هاتف آيفون 7

تسريب معلومات جديدة حول هاتف آيفون 7
و نحن على بعد أيام على تقديم شركة آبل لهاتفها الذكي الجديد "آيفون 7" ما زالت الشائعات و الأخبار غير المؤكدة تتوالى، لكننا اليوم أمام معلومة جديدة.

المعلومة الجديدة المسربة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تتعلق بمساحة التخزين في هاتف آيفون 7 الجديد، حيث كانت شركة آبل محط الكثير من الانتقادات من طرف المستخدمين و المتابعين بسبب اعتمادها مساحة تخزين مبدئية تنطلق من 16 جيغا، معتبرين أن الأمر لم يعد يتماشى مع الميزات المتطورة التي أصبحت تأتي بها النسخ الحالية من الهاتف.


الصورة الجديدة  تكشف حسب مسربيها على أن آيفون 7 سيأتي بسعة تخزين ما بين 32 جيغا، 128 جيغا و 256 جيغا، حيث تشير الصورة إلى شركة توشيبا باعتبارها أحد الممونين لشركة آبل، و رغم أن الصورة تبدو حقيقة إلا أنه من الصعب التأكد من حقيقتها وصدقيتها.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك