مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إتمام أكبر صفقة استحواذ تقنية في التاريخ يوم 7 سبتمبر القادم !

إتمام أكبر صفقة استحواذ تقنية في التاريخ يوم 7 سبتمبر القادم !

tucci-dell

 أعلنت اليوم شركة Dell «ديل» و EMC «إي إم سي» عن عزمهما إتمام صفقة دمج إي إم سي مع Dell يوم الأربعاء 7 سبتمبر 2016. وستحمل الشركة الجديدة الناتجة عن الاندماج اسم ديل تكنولوجيز، حيث ستبدأ العمل تحت الاسم الجديد فور إتمام الصفقة.

ويأتي هذا الإعلان بعد الموافقة التي صدرت من وزارة التجارة الصينية والتي مهّدت الطريق لاندماج الشركتين، وقد كانت هذه الموافقة الأخيرة في سلسلة الموافقات التي تم الحصول عليها لإتمام الصفقة، فقد صوّت المساهمون في شركة إي إم سي على عملية الاستحواذ بتاريخ 19 يوليو، وحصلت الصفقة على تأييد 98% من هؤلاء المساهمين.

وبهذه المناسبة، قال مايكل ديل، الرئيس التنفيذي ورئس مجلس الإدارة لشركة ديل تكنولوجيز: “إنها لحظة تاريخية لكل من شركتي Dell و EMC، إذ تستطيع الشركتان معاً تحقيق النموّ في القطاعات الاستراتيجية لتقنية المعلومات، بما فيها التحول الرقمي ومراكز البيانات المعرّفة بالبرمجيات والبنية التحتية المتقاربة والسحابة الهجينة والحلول الجوّالة وحلول الأمن. وإن استثمارنا في الأبحاث والتطوير والابتكار ووجود فريق العمل لدينا الذي يبلغ تعداده 140 ألف موظف حول العالم سيوفر لنا إمكانيات لا مثيل لها على مستوى القوة والمرونة والقدرة على تعميق علاقاتنا مع العملاء على مختلف أحجامهم.

The post إتمام أكبر صفقة استحواذ تقنية في التاريخ يوم 7 سبتمبر القادم ! appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك