المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج تؤكد طرح نسخة أقوى من جالكسي نوت 7 في الصين، وتُبرر السبب

سامسونج تؤكد طرح نسخة أقوى من جالكسي نوت 7 في الصين، وتُبرر السبب

جالكسي نوت 7

أكد Koh Dong-jin رئيس قسم الهواتف في شركة سامسونج، خلال مؤتمرٍ صحفي لإطلاق هاتف Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية اليوم، بأن الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام عن اعتزام الشركة طرح نسخة (أقوى) خاصة بالسوق الصينية من الهاتف هي أخبار صحيحة.

وكانت التسريبات قد تحدثت عن وجود نسخة مخصصة للسوق الصينية من الهاتف تحمل 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، في حين أن النسخة العالمية القياسية للهاتف جاءت بـ 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 64 غيغابايت من التخزين الداخلي.

وفي تبريره للسبب، قال Dong-jin ما توقعه الجميع سابقًا، وهو أن الشركات الصينية تعتمد في تسويق هواتفها بشكلٍ كبير على حجم الذاكرة المتوفرة في الهاتف، وبالتالي وجدت سامسونج أن عليها المنافسة بنفس الطريقة عبر زيادة الذاكرتين الداخلية والعشوائية لهاتفها في الصين.

لا توجد معلومات مؤكدة عن سعر الهاتف في الصين لكن التسريبات تتحدث عن سعر يتجاوز الـ 900 دولار.

هل تعتقد أنه كان على سامسونج طرح الهاتف بمثل هذه المواصفات لجميع الأسواق العالمية منذ البداية حتى لو كان ذلك على حساب السعر؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: سامسونج تؤكد طرح نسخة أقوى من جالكسي نوت 7 في الصين، وتُبرر السبب



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image