مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تعلن رسميا تأجيل تسليم هواتف نوت 7 للموزعين لمزيد من الاختبارات

سامسونج تعلن رسميا تأجيل تسليم هواتف نوت 7 للموزعين لمزيد من الاختبارات

سامسونج تعلن رسميا تأجيل تسليم هواتف نوت 7 للموزعين لمزيد من الاختبارات

في واقعة هي الاولى من نوعها في تاريخ الشركة الكورية ، ومن المتوقع أن تؤثر كثيرا على حجم مبيعات المنتج الجديد ، قررت شركة سامسونج رسميا تأجيل تسليم شحنات هاتفها الجديد جالاكسي نوت 7 عن مواعيده المحدة سلفا .

وقالت الشركة في بيان نشرته وكالة رويترز للاخبار أن هذا الاجراء قد تم اتخاذه من أجل (إجراء مزيد من الاختبارات على جودة المنتج) .

وكانت تقارير متعددة طوال الاسبوع الماضي قد أشارت الى ظهور حالات انفجار للهاتف أثناء الشحن ، بالاضافة الى شكاوي من قيام بعض الهواتف بعملية اعادة التشغيل تلقائيا أثناء الاستخدام.

ماذا يعني هذا كله ؟ بدون شك ضربة قوية لشركة سامسونج ، خصوصا انها قدمت موعد الكشف عن النوت 7 خصيصا لتفادي موجه الايفون 7 القادمة خلال ايام.

وكانت سامسونج تنوي الظفر ببداية الموسم الجديد مع النوت 7 قبل ان تطرح ابل الايفون 7 رسميا في الغالب يوم 16 من الشهر الجاري ، بعد ان تكشف عنه الاسبوع القادم.

هل تسرعت سامسونج في الكشف عن الهاتف ؟ هل تخطت معايير الامان المعتادة من أجل نهم الوصول الى المستهلك باقصى سرعة ؟ اسئلة كلها حائرة في أفق التقنية .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك