المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحديث زامن 8.4 ووصف شعورك عن المقال ! ! !

تحديث زامن 8.4 ووصف شعورك عن المقال ! ! !

هذه هي اجواء الاحتفال، فمع كل تحديث جديد لتطبيق زامن نشعر فعلاً بالفرحة، اذا لم تحدث بعد قد لا تفهم ما نعنيه، جرب الان تحديث زامن 8.4 ثم عد لتكمل المقال.

زامن

نحن نؤكد ان محبين القراءة والمعرفة يعشقون زامن، لانه وبفضل الله لا يوجد اي تطبيق قراءة المقال فيه ممتع أكثر من زامن. وذلك لان… المقال منظم، خال من اي عنصر عديم الفائدة، والتركيز كله على التنسيق مهما كان المصدر الذي تقرأ منه هذا بالإضافة الى السرعة والأدوات التي تساعدك في التنقل من مقال الى أخر.

الأن زامن يغطي العديد من المواضيع مثل تقنية، أعمال، علوم، ألعاب، سيارات، طعام، الصحة، وطبعاً واخيراً تم إضافة الرياضة والمال والاقتصاد. ومازال إضافة المصادر وفقط المصادر المفيدة، فقد علمنا ان الأمر ليس بالكم ولكم جودة المقالات هي الأهم.


الجديد في تحديث زامن 8.4

👍صف شعورك عن المقال

Zamen_Article_Reaction

نحاول ان يكون كل شيء مفيد في زامن، لذلك جاءت ميزة وصف شعورك عن المقال مختلفة، فهو ليس إعجاب وانما نود معرفة ما هو شعورك بعد قراءة هذا المقال، اكيد بعد كل مقال تقراءه يغير شيئ فيك، اما تكون غضبان مثلاً لان أبل قررت حذف مقبس السماعات او تعرف خبر سيئ مثل تأجيل الإعلان عن الآي-فون الجديد، او فقط انت معجب بما قرأت، او حتى احببت ما عرفت في المقال، او شعرت بالذهول، وربما تمتنع لانك لم تستفيد شيئ 🙊

حسناً هذا جيد، التعبير عن شعورك تجاه شيئ تقرأه رائع، لكن ما الفائدة؟ زامن يحلل شعورك تجاه المقال ليعرف اي المقالات كانت ايجابية وأي المقالات سلبية وفي الإصدارات القادمة نستطيع معرفة ما يغضبك وما يسعدك وما يفيدك وايضاً نستطيع عرض المقالات على حسب قوتها من ناحية ردود الأفعال.

باختصار، لا تبخل بالمشاركة في شعورك حول المقالات التي تقرأها، وفي الإصدارات القادمة سوف ترى الفائدة من ذلك تعود عليك وعلى كل المستخدمين.


🔠شكل تقليدي وخطوط النظام

Zamen_TypicalVsModren1

البعض يفضل شكل تقليدي مريح وخطوط النظام التي تعود عليها، وقد طلب بعضكم هذا ونحن لا يمكن ان نرد طلب متابعينا، لذلك وضعنا خيارك في إعدادات زامن لفتح الشكل التقليدي وخطوط النظام.

طبعاً هذا النظام الجديد يقوم بعمل عدة تغيرات في التطبيق…

  • تغير الخط في كل التطبيق تقريباً الى خط النظام.
  • جعل الكلمات في المقالات لا تملأ السطر.
  • تثبيت الخلفية على الألوان (يمكنك تغير هذا من خيار خلفيات).
  • تغير طريقة عرض الأخبار بحيث يكون مماثل للتطبيقات التقليدية مثل فيس بوك، نبض وغيرها.

في النهاية هذا مجرد خيار وقد تم إتاحته لبعض المختبرين وفضل البعض وارتاح لهذا الخيار والبعض لم يعجبه وقرر الاستمرار بالشكل العصري الذي يعجبه.

Zamen_TypicalVsModren2


☁️تزامن المفضلة مع iCloud

الكثير طلب منا ان يفتح خيار تزامن المفضلة مع حساب الiCloud بدون الحاجة الى العضوية المميزة، ونحن نقدر انك لو استطيعت الاشتراك في العضوية المميزة لكنت دعمنتا على الفور بدون تردد، ولذلك وحتى لا تفقد مفضلتك ابداً، التطبيق يقوم بوضع مفضلتك في حساب ال iCloud وحتى اذا مسحت التطبيق واعدت تنزيله من جديد سوف تجد مفضلتك كما هي.


👁امكانية مشاهدة مقالات وسم معين

Zamen_Tags_Arrow

نحن نقوم بجهد خرافي في تنظيم الوسوم ومازال العمل مستمر، ففي الإصدار السابق اصبح بامكانك الضغط على القائمة ثم مصادر… والبحث عن اي وسم لتتابعه، وكمثال على ذلك قام العديد اثناء دورة ألعاب ريو، بالبحث عن “ريو” ومتابعة هذا الوسم لمعرفة كل الأخبار عن دورة الألعاب الشهيرة. المميز في تطبيق زامن انك اذا بحثت عن “ريو” المفروض ان يأتي لك عشرات الوسوم، لكن نحن نقوم بجمع هذه الوسوم في وسم واحد حتى نجعل تجربتك مميزة أكثر.


🛠تحسينات أخرى كثيرة

تم إصلاح عدد من الاخطاء، وتم جعل التطبيق متوافق أكثر لأخواننا المكفوفين ومازال العمل مستمر على ذلك.

الأن التعليقات اصبحت أفضل، ونتمنى ان لا يأتي لك هذا الخطأ المزعج عن إضافة أي تعليق.

تم عودة زر اذهب الى المصادر بالتفصيل عند الأختيار اضافة اقسام المصادر، لان البعض لم يكن يعرف كيف يذهب الى المصادر بالتفصيل.

إضافة بعض البهجة الى التطبيق الأن في بعض المقالات المختارة سوف تجد اجواء الاحتفال تطل عليك في المقال، وايضاً عن الضغط على زر المفضلة.


هل أعجبك التحديث الجديد من زامن؟ وماذا تتوقع منا في الإصدار القادم؟ هل لديك القدرة لدعمنا والإشتراك في العضوية المميزة؟


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2016. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

هذا المقال تحديث زامن 8.4 ووصف شعورك عن المقال ! ! ! ظهر اولاً في آي-فون إسلام.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image