مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هاتف برامات 8 جيجا ؟

هاتف برامات 8 جيجا ؟

ربما تقفز الهواتف الذكية قفزة تاريخية هذا العام اذا صحت التقارير التقنية التي تشير الى ان هاتف Le 2S  ، وهو هاتف من انتاج شركة صينية اسمها LeEco ، سيحمل ذاكرة عشوائية (رامات) تصل الى 8000 ميجا او 8 جيجا دفعة واحدة .

في شهر مارس الماضي ، شاهدنا اول هاتف مزود برامات 6 جيجا ، وهو هاتف vivo Xplay 5 ، في حين أن اغلب هواتف الاندرويد رفيعة المستوى ، وأخرها هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 ، تحمل رامات 4 جيجا فقط ( وان كانت هناك نسخة منه برامات 6 جيجا مخصصة للسوق الصيني فقط ) .

الهاتف الجديد ، سيحمل معالج سناب دراجون 821 وفق التقارير المنشورة ،وشاشة بحجم 5.5 انش ، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا ، واصدار الاندرويد مارشميلو ، ومن المتوقع الكشف عنه الشهر القادم .

TheLeEco Le 2S will reportedly feature 8GB of RAM

TheLeEco Le 2S will reportedly feature 8GB of RAM



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك