مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هذا هو أول هاتف بـ 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وسيصل الشهر القادم

هذا هو أول هاتف بـ 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وسيصل الشهر القادم

leeco

إن كان قد خاب أملك بطرح هاتف Samsung Galaxy Note 7 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، فاستعد لهذه المفاجأة: سيصل أولى الهواتف بـ 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية إلى الأسواق الشهر القادم، وهذا يعني أننا سنشهد إطلاق مجموعة من الهواتف بهذا الحجم الكبير من ذاكرة RAM خلال ما تبقى من العام الحالي.

الهاتف الذي نتحدث عنه هو من الشركة الصينية LeEco ويحمل اسم LeEco Le2S، وهو قد يكون أسوأ اسم على الإطلاق لكنه سيكون في المقابل من أقوى الهواتف على الإطلاق، فعدا عن الذاكرة العشوائية الكبيرة، سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 821 وسيمتلك 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

s_e5c455b2da6c40cc89012bcda6a9ebb0

بحسب المعلومات، من المتوقع الإعلان عن الشهر القادم في الصين. وإن لم تكن قد سمعت بشركة LeEco من قبل فهذا لأنها لا تمتلك شهرة كبيرة عالميًا، لكن اسمها بدأت يتردد مؤخرًا بشكلٍ كبير حتى خارج الصين بفضل هواتفها ذات الجودة الممتازة نسبةً للمواصفات والسعر المنخفض.

هل تعتقد أن 8 غيغابايت هي أمر مبالغ فيه كثيرًا؟ أم أنك تتمنى بالفعل الحصول على هاتف بمثل هذه الذاكرة العشوائية؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: هذا هو أول هاتف بـ 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وسيصل الشهر القادم



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك