مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كراش يعود من جديد في أول مرحلة جديدة له منذ سنوات

كراش يعود من جديد في أول مرحلة جديدة له منذ سنوات

لربما الأمر ليس كما تظن، فخبر اليوم ليس عن لعبة جديدة للشخصية المحبوبة “Crash” بل هو عن مرحلة جديدة قابلة للعب كاملة داخل لعبة “Skylanders” الجديدة القادمة.

معجبو Crash هم أسعد الآن من أي وقت مضى، فبفضل إعلان “Sony” خلال E3 لهذا العام أصبحنا نعلم بأننا على موعد مع إعادة صنع بالدقة العالية لأول ثلاثة ألعاب Crash من عهد ال PS1 لجهاز ال PS4 إضافة لقدوم الشخصية إلى لعبة “Skylanders: Imaginators” كبطل قابل للعب.

حصلنا في الأمس على أول العروض الخاصة بمرحلة Crash في هذه اللعبة والتي ستعيد لك ذكريات الأيام الخوالي بلا شك. عند رؤيتك للفواكه المنتشرة في البيئات الأثرية التي اعتدناها من ألعاب Crash لن يسعك سوى قول بأن Crash قد عاد أخيراً. شاهد العرض أدناه:

Skylanders: Imaginators قادمة لمنصة البلايستيشن 4، اكسبوكس ون و ويي يو في شهر أكتوبر من هذا العام. اللعبة من تطوير استديو “Vicarious Visions” والذي سيتولى عملية إعادة إصدار الأجزاء الثلاثة من Crash في العام القادم للبلايستيشن 4 بأبهى حلة.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك