مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بالصور: جوجل تطلق تصميما جديدا لموقعها للتواصل الاجتماعي

بالصور: جوجل تطلق تصميما جديدا لموقعها للتواصل الاجتماعي

في الوقت الذي اقترب فيه الكثيرون من نسيان أن لشركة جوجل موقع تواصل اجتماعي، فإن الشركة أعلنت بالأمس رسميا عن إطلاق تصميم جديد لموقعها "جوجل بلس"، التصميم الجديد يبدو أنه يهدف إلى دفع المستخدمين من جديد إلى استخدام الموقع في ظل منافسة شرسة مع باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة و على رأسها فيسبوك.

و منذ إطلاق موقع جوجل بلس لم يستطع إلى الآن إيجاد موطئ قدم مع باقي مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة كـ فيسبوك و توبتر و غيرها، رغم المحاولات الجادة و المتكررة من جوجل، و في هذا الصدد كشفت الشركة بالأمس عن التصميم الجديد لموقعها و الذي  أصبح متوفرا لجميع المستخدمين.


و قد بدأ العمل على التصميم الجديد لموقع التواصل الاجتماعي جوجل بلس منذ شهر نوفمبر الماضي حيث كشف جوجل عن هذا التوجه الجديد الذي أصبح عمليا منذ اليوم و سيكون متوفرا لدى جميع المستخدمين بشكل تدريحي، حيث يعتمد التصميم الجديد على واجهة Material Design.


بالإضافة إلى ذلك ستضيف جوجل عدد من الميزات الجديدة و على رأسها إمكانية التعليق على المحتويات عن طريق الصور و الروابط بالإضافة إلى نظام جديد للإشعارات.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك