مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تويتر ستضع حلولاً للتغريدات الهجومية والتعليقات المزعجة عبر ميزة الإصمات

تويتر ستضع حلولاً للتغريدات الهجومية والتعليقات المزعجة عبر ميزة الإصمات

Twitter-1

يُعد موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter سلاح معلوماتي ذو حدين, فهو مصدر قوي ولحظي للمعلومات, لكنه فى الوقت نفسه بالوعة ممتئلة بأسوأ العبارات المنتشرة علي الإنترنت علي الإطلاق.

وتركز الشركة علي معالجة هذه المشكلة من خلال تطوير أداة تساعد المستخدمين فى ترشيح التغريدات والتخلص من التعليقات التي تزعجهم أو تشكل أي هجوم بالنسبة لهم وذلك بالاعتماد علي الكلمات المفتاحية فى حظر الألفاظ النابية, الهتافات العنصرية أو أي كلمة تريدها عبر الإصمات .

وسعت الشركة لهذا التطوير بناء علي النقد الذي تعرضت له بعدم قدرتها علي تحقيق التوازن بين منح المستخدم حرية التعبير ومنع استخدام الألفاظ القبيحة التي تتزايد بشكل مستمر مما يُشكل عبء علي الموقع. فعلي سبيل المثال, تعرضت الممثلة ليزلي جونز لسلسلة من الهجمات العنصرية كما اعتزلت المغنية أديل تويتر لفترة بعد رؤيتها تعليقات مزعجة علي صورة طفلها حديث الولادة.

The post تويتر ستضع حلولاً للتغريدات الهجومية والتعليقات المزعجة عبر ميزة الإصمات appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك