المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مايكروسوفت تسخر من ايباد برو ابل في اعلان جديد

مايكروسوفت تسخر من ايباد برو ابل في اعلان جديد

Surface vs iPad Pro

مايكروسوفت ستظل مايكروسوفت ، دائما تلجا الى منتج أخر وشركة أخرى لتبرز مزايا منتجها التي تود الاعلان عنه ، سياسة اعلانية أعتقد انه قد عفا عليها الزمن .

على كل حال في اعلان جديد لتابلت سيرفس برو 4 من مايكروسوفت هاهو اعلان من نفس النوعية ، يتخيل حوار بين خدمة كورتانا الصوتية من مايكروسوفت وخدمة سيري الصوتية من ابل .

الاعلان يضع تابلت مايكروسوفت جنبا الى جنب مع تابلت أبل الشهير الايباد برو ويقارن بينهما في مقارنة محسومة طبعا من وجهة نظر الاعلان لصالح تابلت مايكروسوفت .

ان كان يجوز لي أن أدلو برأيي ، أقول ان الايباد اكثر شهرة ونجاحا ولكن سيرفس أكثر قوة وعملية ، وأقرب الى اطلاق كلمة لاب توب بدلا من مجرد تابلت .

في الاعلان الايباد برو يحتفل بوصول لوحة كتابة (كيبورد) فينتفض تابلت سيرفس ليذكره بمزايا معالج الاي كور 7 من انتل وتجربة الاوفيس الكاملة والـ Track Pad ليربح الجولة مباشرة .

شاهد الاعلان :



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image