مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الاتصالات السعودية تطلق عرض “التجوال الجوي ” داخل مقصورة الطائرة

الاتصالات السعودية تطلق عرض “التجوال الجوي ” داخل مقصورة الطائرة

الرياض،14أغسطس 2016م: أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC عرض “التجوال الجوي” الذي يقدم مكالمات وإنترنت بلا حدود داخل مقصورة الطائرة خلال الرحلة، حيث يحصل العملاء المسافرون عند الاشتراك بالعرض خلال مدة صلاحيته (24 ساعة) بمكالمات محلية إلى المملكة ومكالمات دولية وإنترنت بلا حدود، مقابل 100 ريال فقط ولمدة يوم كامل على رحلات وطائرات محددة تتوفر فيها الخدمة لمجموعة من الخطوط الجوية العالمية.

التجوال الجوي

ويمكن للعملاء معرفة الخطوط الجوية التي يشملها عرض “التجوال الجوي” من خلال إرسال الرمز 6330 إلى 900 ، كما يمكن لعملاء الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع “سـوا”  الراغبين في الاستفادة من العرض الاشتراك في الباقة بإرسال الرمز 6348 إلى 900 أو من خلال الاتصال على الرقم 900 أو زيارة أحد مكاتب الاتصالات السعودية.

يشار ان عملاء STC يتمتعون بميزات عديدة أثناء سفرهم خارج المملكة وذلك بفضل الاتفاقيات التي وقعتها STC حول العالم، وتوفيرها  تطبيق خدماتي MySTC الذي يتيح لهم أثناء تجوالهم القدرة على التحكم بحساباتهم والاطلاع على الفواتير وإدارة الخدمات لأرقام الجوال والهاتف.

The post الاتصالات السعودية تطلق عرض “التجوال الجوي ” داخل مقصورة الطائرة appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك