المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مشاريع جديدة ناجحة من كيك ستارتر

مشاريع جديدة ناجحة من كيك ستارتر

بشكل شبه شهري نسعى لاستعراض أحدث المنتجات المعروضة في موقع التمويل الأشهر عالمياً كيك ستارتر وذلك لنتعرف على المنتجات الجديدة والأفكار المختلفة. واليوم نستعرض اثنين من هذه المنتجات الناجحة.

مشاريع جديدة ناجحة من كيك ستارتر

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter وعبر شراءك من هذه الصفحات غير مضمون أن يصل لك المنتج في الوقت أو الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شراءك من هذه المواقع. 


ملحق Peek Screen

قديماً تفاخرت الشركات بجودة الشاشات الخاصة بها وأنه يمكن مشاهدتها من أي زاوية. هذا الأمر رائع عندما يكون في التلفاز لكن عندما ينتقل إلى الهواتف هو عيب وليس ميزة. تخيل نفسك في المواصلات العامة وأن من بجوارك يشاهد ما تقوم به على جهازك. انتهاك صارخ للخصوصية. لذا كثيراً ما رأينا شاشات حماية “للخصوصية” فكرتها أن تقلل زاوية الرؤية. لكن كان يعيب غالبيتها أنه يضر حتى الرؤية المباشرة وتصبح الألوان قليلة الجودة. وهذا ما أراد صانعوا Peek تلافيه.

Peek Screen

يذكر الفريق خلف Peek أن واقي الشاشة في الاسواق يمنحك ميزة غير مكتملة، فالذي قدرة تحمل عالية فإنه يأتي بسمك مرتفع نسبياً أو بشفافية منخفضة. ويظهر هذا الأمر في النسخ الخاصة بالخصوصية والتي يقل الوضح فيها ليصبح 75% من الحقيقي. لذا قام مهندسوا الفريق بتقديم واقي شاشة يتميز بشفافية 87% وقوة تحمل 9H ومقاوم ضد الخدش والتبصم ويأتي بسمك 0.3 مللي وضد إنعكاس الضوء الذي يسبب موجات قوس قزح. شاهد الفيديو الدعائي الرسمي:

كان مستهدف جمع تمويل 15 ألف دولار كندي ووصل الآن إلى 25 ألف تقريباً. ويبلغ سعر واقي الشاشة 26 دولار كندي ( 20 دولار أمريكي) . ويمكنك معرفة المزيد وطلبه من هذا الرابط وسوف يبدأ الشحن في بعد 4 اشهر أي في يناير 2017.


حامل السيارة Put2Go

مثل الملحق السابق لم يأتي بفكرة مختلفة جذرياً لكنه جاء ليحسن ويطور الملحقات الحالية. فكرته باختصار هى توفير شاحن لاسلكي مدمج في حامل السيارة المغناطيسي. ويكون صغير الحجم ويوفر قوة الشحن الأساسية 1A ومناسب لأجهزة أبل وأندرويد بجميع إصدارتهم ومقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة. هذا هو الملحق باختصار.
الملحق بشكل مفصل هو حامل تقليدي من الذي يتم تركيبه في منفذ الهواء “المكيف” ويدعم الشحن الاسلكي حيث يتم توصيله بالكابل بالسيارة. والآن كل ما عليك هو وضع هاتفك عليه ليبدأ في الشحن كما في الصورة التالية:

Put2Go-01

بالطبع هناك أجهزة تدعم الشحن الاسلكي وأخرى لا تدعم لذا يأتي مع الملحق قطعة صغيرة لدعم هذه التقنية في أي جهاز وهى تعمل بنفس الفكرة التي رأيناها عدة مرات. شريحة صغيرة للغاية توضع في ظهر الجهاز وتتصل بمنفذ الطاقة في هاتفك. ويوجد منها نسخة Micro لغالبية أجهزة الأندرويد ونسخة للآي فون وأخرى ثالثه لأجهزة USB C الحديثة. وبهذا تستطيع جعل أي جهاز يعمل لاسلكياً. شاهد الفيديو الرسمي:

يبلغ سعر الملحق 59 دولار أمريكي وكان صانعوه يأملون جمع 24 ألف دولار ووصلوا الآن إلى 135 ألف دولار ولا يزال هناك 3 أسابيع لجمع المزيد. يتوقع أن يبدأ الشحن حول العالم بعد أقل من 3 أشهر أي في نوفمبر القادم. ويتوفر من نفس المنتج نسخة “حامل” مكتبي. لمعرفة المزيد والطلب قم بزيارة هذا الرابط.

ما رأيك في هذه الملحقات؟ وهل تراها مميزة وتستحق أن تكون مشاريع ناجحة أم انها تقليدية بلا جديد يذكر؟


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2016. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,

هذا المقال مشاريع جديدة ناجحة من كيك ستارتر ظهر اولاً في آي-فون إسلام.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image