المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

متصفح أوبرا يتعرض للقرصنة و بيانات المستخدمين في خطر

متصفح أوبرا يتعرض للقرصنة و بيانات المستخدمين في خطر

متصفح أوبرا يتعرض للقرصنة و بيانات المستخدمين في خطر
كشفت شركة "Opera Software" المطورة لمتصفح "أوبرا/ Opera" عن تعرض أحد خوادمها للمزامنة للاختراق من قبل الهاكرز، الخبر أعلنت عنه الشركة في بيان رسمي على موقعها الإلكتروني كما كشفت عن الإجراءات التي انخذتها من أجل مواجهة هذا الحدث الطارئ.

 و حسب Opera Software فإن أحد خوادمها المخصص للمزامنة تعرض للاختراق من طرف الهاكرز، و على ضوء باقي المتصفحات فإن ميزة المزامنة تمكن المستخدم من الولوج إلى متصفح أوبرا انطلاقا من منصات مختلفة، و بعد عملية القرصنة الأخيرة فإن بيانات ما يزيد عن 1.7 مليون مستخدم نشيط يستعملون هذه الميزة أصبحت معرضة للخطر.

Opera Software بعثت برسائل إلكترونية لمستخدميها تطلبهم بضرورة إعادة تعيين كلمات مرور خاصة بحساباتهم على متصفح أوبرا.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image