المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إليك أفضل طريقة للحصول على لايكات و متابعين جدد لك على الأنستغرام !

إليك أفضل طريقة للحصول على لايكات و متابعين جدد لك على الأنستغرام !

يبحث العديد من مستخدمي أنستغرام إلى طرق زيادة عدد اللايكات من أجل جعل حساباتهم مهمة و جلب متابعين جدد إلى أن جميع الطرق التي تجلب متابعين وهمين هي طرق غير مجدية و سطحية فقط يعني غير عملية !! لذلك من الأفضل أن يكونو متابعيك على الأنستغرام متابعين حقيقين.
إليك أفضل طريقة للحصول على لايكات و متابعين جدد لك على الأنستغرام !
اليوم و في هذا الموضوع سوف أشارك معكم طريقة بسيطة من أجل رفع عدد اللايكات و المتابعين كذلك على الأنستغرام لكن هنا أتحدث عن متابعين حقيقين و ليس بمتابعين وهمين .. عن طريق الهاشتاج تستطيع جلب متابعين جدد مهتمين بما تنشره على حسابك لكن أعلم أنه من الصعب أن تحفظ هذه الهاشتاج و عليه فأقدم لكم تطبيق Magnify for Instagram إذ بعد تحميله على جهازك الأندرويد سوف يصبح بإمكانك فقط كتابة كلمة واحدة متعلقة بالصورة التي تود نشرها و هو يعمل على جلب العديد من الهاشتاج الموازي للكلمة التي قمت بإدراجها.
التطبيق مفيد جدا إذ يختصر عليك عملية التفكير في نوعية الكلمات الدلالية المرتبطة بالصروة فمثلا يكفيك كتابة "magnif_beach " و هو يتكلف بالباقي فسيجلب جميع الكلمات الدلالية المرتبطة بالشاطئ (Beach) و بذلك ستحصل على متابعين جدد و كذلك لايكات من حيث لا تدري بطبيعة الحال إن كنت تقوم بعمل جيد و تنشر صور في المستوى.
رابط تحميل التطبيق : Magnify for Instagram


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image