مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل ستبدأ معاقبة المواقع ذات الاعلانات المزعجة

جوجل ستبدأ معاقبة المواقع ذات الاعلانات المزعجة

 

قالت شركة جوجل اليوم عبر مدونة الويب ماستر الرسمية انها ستبدأ في معاقبة المواقع التي تضع اعلانات مزعجة ومضللة للزوار ، مثل اعلانات الشاشة الكاملة ، خلال الاسابيع القليلة القادمة .

و اعلنت الشركة ان تصفح المواقع عبر اجهزة الجوال لايجب ان يصطدم بالممارسات الاعلانية الخاطئة مثل فرض ضغط الاعلانات على الزوار او وضع اعلان في الشاشة بالكامل او غيرها من السياسات التي تمنعها جوجل .

واكدت الشركة ان المواقع التي ستلجأ الى هذه الاساليب سيتم تاخير ترتيبها في محرك البحث ، وربما حذفها بالكامل في مرحلة اخرى لاحقة .

واعلنت جوجل ايضا انها سترفع عبارة mobile-friendly من محركات البحث بعد ان اصبحت أكثر من 85% من مواقع الويب بالفعل صديقة لمحركات البحث .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك