المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هذه هي الشركات الأسرع تحديثًا لهواتفها

هذه هي الشركات الأسرع تحديثًا لهواتفها

Motorola-Moto-X (2)

باستثناء مستخدمي هواتف Nexus من جوجل، تؤرق معظم مستخدمي أندرويد مسألة تأخر وصول تحديثات أندرويد الجديدة إلى هواتفهم، حيث تحتاج فئة كبيرة من المستخدمين للانتظار عدة أشهر قبل التمكّن من تجربة الإصدار الأخير من أندرويد.

لكن بشكلٍ عام، توجد شركات أفضل من غيرها من حيث سرعة إرسال التحديثات إلى هواتفها، فمن هي الشركات الجيدة والشركات السيئة في إرسال التحديثات؟

هذا ما تحاول الإجابة عنه دراسة قامت بها شركة Apteligent المتخصصة بدراسات السوق، حيث درست مواعيد إرسال 6 من أبرز الشركات للتحديثات، هذه الشركات هي سامسونج وإل جي وسوني وإتش تي سي وموتورولا وزد تي إي، وذلك في كل من الولايات المتحدة والهند، مع العلم أن الدراسة شملت التحديث من أندرويد 5.0 إلى أندرويد 6.0. وقد توصلت الدراسة إلى النتيجة التالية:

صنفت الدراسة الشركات من حيث طرح التحديثات إلى فئتين: الأولى هي من ترسل التحديثات خلال ثلاثة أشهر بعد طرح التحديث من جوجل، والثانية هي من ترسل التحديثات خلال فترة أطول، وهي عادةً خمسة أشهر وما فوق. بشكلٍ عام كانت النتيجة هي التالية (بعد استثناء هواتف Nexus):

  • موتورولا
  • إل جي
  • اتش تي سي
  • سامسونج
  • سوني
  • زد تي إي

Screenshot at Aug 16 8-33-18 PM

بالنسبة لكل من موتورولا وإل جي واتش تي سي، فهي تقع ضمن الفئة الأولى (ثلاثة أشهر)، وفي حين أن إل جي بدأت إرسال التحديث قبل إتش تي سي بفترة وجيزة، إلا أنها أرسلت التحديث أولًا إلى هاتف LG G4 فقط قبل أن ترسله بعد فترة إلى بقية هواتفها، أما إتش تي سي فقد أرسلت التحديث دفعةً واحدةً لمعظم هواتفها بمجرد توفره.

أما بالنسبة لسامسونج وسوني وزد تي إي فهي تقع في الفئة الثانية (خمسة أشهر وما فوق)، وهي تُعتبر من أبطأ الشركات تحديثًا لهواتفها وخاصةً في حالة زد تي إي.

إذًا، لو كانت التحديثات هامة بالنسبة لك، فالذهاب مع هواتف Nexus أولًا بغض النظر عن الشركة المُصنّعة، ثم الذهاب مع موتورولا، إل جي واتش تي سي سيكون خيارك الأمثل. ولو قررت الذهاب مع سامسونج أو سوني مثلًا، سيكون عليك الانتظار طويلًا للأسف قبل أن تتمكن من الاستمتاع بالتحديث.

ما رأيك بنتائج هذه الدراسة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: هذه هي الشركات الأسرع تحديثًا لهواتفها



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image