المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ترقّب مستحَق لمهرجان الإلكترونيات الاستهلاكية “جيتكس شوبر” في أكتوبر

ترقّب مستحَق لمهرجان الإلكترونيات الاستهلاكية “جيتكس شوبر” في أكتوبر

GITEX Shopper

ينتظر المستهلكون من أنحاء المنطقة بترقّب بالغ انطلاق فعاليات “جيتكس شوبر”، بعد بضعة أسابيع، لشراء احتياجاتهم من أحدث الأجهزة والتقنيات بصفقات وأسعار استثنائية من مهرجان الإلكترونيات الاستهلاكية الأكبر في المنطقة، الذي يقام بين 1 و8 أكتوبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي. ويواصل الحدث المهم استقطاب علامات تجارية عالمية بارزة إلى جانب كبرى الشركات الإقليمية العاملة في مجال تجارة الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة. ومن المنتظر أن يزخر مهرجان التسوق الذي يتواصل على مدى ثمانية أيام بالكثير من المنتجات الجديدة وبعروض ترويجية وصفقات لا نظير لها في مختلف فئات المنتجات بمجالات التقنية والاتصالات والترفيه.

كذلك يحفل معرض جيتكس شوبر بالفعاليات الترفيهية والمسابقات والجوائز والأنشطة التي من شأنها أن تبقي الزوار مستمتعين ومتفاعلين في أجواء حماسية تمتدّ من الحادية عشرة صباحاً إلى الحادية عشرة ليلاً في كل يوم من أيام الحدث المرتقب. ويُتوقّع أن تزيد قيمة الجوائز التي تُقدّم للزوار والمتسوقين في جيتكس شوبر هذا العام على ملايين الدراهم، وسوف تشمل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، وعطلات سياحية، وأجهزة متطورة، تُقدّم يومياً.

ويواصل الطلب على أحدث الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، سواء لغايات العمل أو المنزل أو الترفيه أو الاتصالات، إحراز النمو في منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن ينمو الإنفاق في دولة الإمارات وحدها على الإلكترونيات الاستهلاكية إلى 4.58 مليون دولار بحلول نهاية العام 2016، وفقاً لشركة “بزنس مونيتر إنترناشونال”، مع بقائها واحدة من أسواق التقنيات الاستهلاكية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وجرى تصنيف دولة الإمارات، على الصعيد العالمي، كسوق رئيسية بسبب الدور المحوري الذي تلعبه كمركز للتجارة يخدم دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق المجاورة الأخرى. وتشكّل شركات تجارة التجزئة والتوزيع في الدولة سوقاً محتملة لما يقرب من ملياري شخص، في وقت يمثّل معرض “جيتكس شوبر” سوقاً إضافية للتجزئة مفتوحة أمام شريحة أوسع من المستهلكين.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لجيتكس شوبر، إن هذا الحدث ظلّ دائماً مثار اهتمامٍ وترقّبٍ في أوساط المستهلكين والعارضين على حد سواء، معتبرة أنه يساهم مساهمة فعالة في تنشيط الحركة التجارية في سوق الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية عبر إتاحته المجال أمام جلب منتجات جديدة إلى المنطقة وتزويد شركات التجزئة والعلامات التجارية بواجهة تسويقية تحظى بإقبال استثنائي من المشترين، وأضافت: “سيعود الترقب بالنفع على المتسوقين، فزوار جيتكس شوبر سيتمكنون من اختيار مشترياتهم من أوسع تشكيلة متاحة من المنتجات، كما سيحققون مزيداً من التوفير، ما يجعله حدثاً غير قابل للمنافسة على جميع الصعد”.

GITEX Shopper - 3

وتُسلّط المشاركة المتوقعة من كبرى الشركات في جيتكس شوبر هذا العام الضوء على التوجهات العالمية في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، مع توقعات بأن تحافظ الأجهزة المحمولة على مكانتها المُهيمنة، لا سيما وأن الهواتف الذكية ما زالت تواصل رفع قدراتها ومزاياها. ويُنتظر كذلك أن تحقق فئة المنتجات الصوتية والمرئية تطوّراً متسارعاً بفضل إدخال تقنيات الاتصال اللاسلكي إلى الأجهزة الصوتية، في حين يُتوقع أن يشكّل الطلب على أجهزة التلفزيون المتصلة المبتكرة محركاً رئيسياً لتنشيط سوق الإلكترونيات الاستهلاكية إقليمياً وعالمياً.

ومن المرجح أن تشهد الأجهزة والتقنيات العصرية والوظيفية القابلة للارتداء، مثل ساعات أبل، و”جير فت2″ من سامسونج، و”سيرج” من “فت بت” و”فيفو آكتف” من “غارمن”، طلباً مرتفعاً، في ضوء توقعات بأن تصل سوق التقنيات التي يمكن ارتداؤها إلى حجم هائل قدره 56 مليار دولار بحلول العام 2020. ومع تواصل الإقبال على أجهزة الواقع الافتراضي التي سرعان ما أمست واقعاً ملموساً من الجميع. وفي هذا السياق تتيح أجهزة مثل “جير 360” و”جير VR” من سامسونج أجهزة الواقع الافتراضي بأسعار معقولة لتجعلها في متناول الجميع.

GITEX Shopper - 2 (2)

ومن المنتظر أن تقدّم كبرى العلامات التجارية التقنية في العالم إلى جانب أبرز شركات التجزئة الإقليمية مجموعة من أحدث المنتجات في كل فئة تقنية خلال مشاركتها في معرض جيتكس شوبر 2016. وفي هذا السياق، قال بوروشوثام، رئيس قسم تسويق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات التنقلية لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات، إن مشاركة شركته في معرض جيتكس شوبر ظلّت تنمو باستمرار، حجماً وتنوّعاً في المنتجات، على مدى السنوات الثماني الماضية، وأضاف تعليقاً على مشاركة سامسونج ومنطقة تجارب الواقع الافتراضي التي ستقيمها في الحدث: “نعتزم هذا العام عرض أحدث منتجاتنا من الهواتف الذكية، مثل جالكسي “نوت 7” وهاتفي جالكسي S7 وS7 إيدج، فضلاً عن ابتكاراتنا الثورية مثل “جير 360″ و”جير في آر”. وسيكون لدينا منطقة مكرّسة لتجربة تقنيات الواقع الافتراضي، مجهّزة بمقاعد رباعية الأبعاد لنقل الزوار إلى عالم جديد تماماً يزخر بالإمكانيات. كذلك فنحن واثقون من أن المعنيين باللياقة البدنية سوف يجدون في تشكيلتنا المتنامية من الأجهزة القابلة للارتداء، والتي تشتمل على الجهازين الحديثين “جير فت2″ و”آيكون إكس”، ما يُرضي شغفهم”.

ومن المقرر أن يعرض جيتكس شوبر أكثر من 35,000 منتج هذا العام، في ضوء مشاركة واسعة من علامات تجارية عالمية مرموقة مثل ديل، وهيوليت باكارد، وهواوي، ومايكروسوفت، وسامسونج، وغيرها، في وقت تخوض شركات التجزئة والتوزيع الإقليمية، مثل إيماكس، وبلج-إنس، وجاكيس، وجمبو، وشرف دي جي، منافسة محتدمة أبرز سماتها العروض الترويجية المذهلة التي تم وضعها خصيصاً لزوار معرض جيتكس شوبر.

من جانبه، قال نديم خانزاده، رئيس قنوات التجزئة في مجموعة جمبو، إن المجموعة ظلّت تشارك بنشاط في معرض جيتكس شوبر منذ انطلاقته الأولى قبل 25 عاماً، معتبراً هذا الحدث “قناة لا غنى عنها للتعامل مع كل من الزبائن الحاليين والجدد”، الذين وعدهم “بعروض ومفاجآت مذهلة خلاله”، وأضاف: “يشكل جيتكس شوبر عاملاً رئيسياً في النمو الذي تشهده مبيعاتنا سنوياً، ونتوقع هذا العام ارتفاعاً في مبيعات الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة اللياقة البدنية وأجهزة الواقع الافتراضي، مدعوماً بارتفاع في مبيعات الهواتف الذكية. وسوف تشمل عروضنا الترويجية الخاصة بالمعرض سماعات الوسائط المتعددة، وسماعات بلوتوث، والتلفزيونات الكبيرة، ونحن ندعو المتسوقون إلى توقّع مفاجأة كبيرة في مجال الواقع الافتراضي”.

 أما ماهيش شوتراني، مساعد نائب الرئيس لدى “جاكيس للإلكترونيات”، فقال من ناحيته: “معرض جيتكس شوبر ليس مجرد معرض للإلكترونيات الاستهلاكية، وإنما هو منصة تسمح لنا بإظهار قوّتنا في الجوانب المتعلقة بخدمة العملاء وتجربة العملاء. ونحن نعتزم خلال مشاركتنا المرتقبة عرض بعض النماذج المبتكرة لزوارنا هذا العام، ومنها ما لم يسبق أن قام به أحد في المعرض، وهذا جزء مما سنقدّمه فيما يتعلق بأفضل الصفقات والعروض والحملات الترويجية”.

 

تباع تذاكر جيتكس شوبر بسعر 30 درهماً للتذكرة الخاصة بأيام الأسبوع و35 درهماً لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة. مزيد من المعلومات متاح في الموقعhttp://ift.tt/1feDo4l، وعبر صفحة المعرض على “تويتر“.

The post ترقّب مستحَق لمهرجان الإلكترونيات الاستهلاكية “جيتكس شوبر” في أكتوبر appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image