مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الاندرويد نوجا يجعل التحول من الايفون أكثر سهولة

الاندرويد نوجا يجعل التحول من الايفون أكثر سهولة

اندرويد نوجا 7

لو كنت تستخدم الايفون ونظام اي او اس ابل الان ، ولكنك تود الانتقال اما لتجربة الاندرويد الجديد نوجا او الاستقرار على الاخير بشكل نهائي ، هذا الامر سيتم بأسهل طريقة ممكنة الان.

الاندرويد نوجا 7.0 الجديد الذي سيأتي محملا مسبقا على الهواتف الجديدة سيتيح لك ببساطة نقل محتوى هاتفك الايفون من ضمن خيارات اعداد الهاتف لاول مرة .

ap_resize

كما يظهر في الصورة أعلاه ، هناك خيار مستقل سيقابلك عند اعداد الهاتف في البداية اذا كنت قادم من نظام اي او اس عبر الايفون .

باختيارك هذه الحالة سيتم نقلك الى موقع التحويل الى الاندرويد http://ift.tt/1wljE8m الذي يتيح لك نقل محتوى هاتف الايفون من جهات اتصال وصور وحسابات بريدية ومكتبة موسيقية وحتى التطبيقات الى منصة الاندرويد الجديدة.

ربما للمبتدئين ستبدو الامور صعبة في البداية نوعا ما ، خصوصا انها ستتضمن عدة خطوات متصلة ومنفصلة لاتمام النقل ، الا انها في النهاية ستنجح معك وتنتقل للاندرويد الجديد بدون ان تفقد اي أمر مهم في الايفون السابق .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك