المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أدبلوك بلس ينجح من جديد في حجب إعلانات فيسبوك

أدبلوك بلس ينجح من جديد في حجب إعلانات فيسبوك

يبدو أن الحرب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بين المعلنين و الشركة من جهة و بين إضافات حجب الإعلانات من جهة أخرى ما زالت متواصلة، فبعد أن قامت فيسبوك خلال الأسبوع الحالي بالكشف عن استراتجيتها الجديد من أجل مواجهة هذا التحدي فإنه لم تمض سوى أيام قليلة حتى ردت واحدة من أهم الإضافات في هذا المجال على قرار فيسبوك الأخير.

و كانت فيسبوك قد كشفت أنها و من أجل تجاوز مشكلة الإضافات الحاجبة للإعلانات فإنها ستمكن المستخدمن من التحكم بالإعدادات الخاصة بالإعلانات على موقعها للتواصل الاجتماعي، حيث بإمكان المستخدم حذف الإعلانات التي لا تهمه و لا تشكل له أولوية و منعها من الظهور مرة أخرى على حسابه أثناء تصفحه للموقع، الاستراتيجية الجديدة التي كشفت عنها فيسبوك لن تكون مفيدة "نسبيا" فقط للمستخدمين و إنما كذلك للشركات المعلنة على الموقع حيث ستتمكن من استهداف الشريحة المهتمة بعروضها بشكل أفضل من السابق.

لكن إضافة حجب الإعلانات الشهيرة "أدبلوك بلس/ Adblock Plus" أعلنت عبر مدونتها الرسمية أنها نجحت في تجاوز عراقيل فيسبوك الأخيرة عبر طريقة جديدة تمكن الإضافة من تجاوز المنع، و بالتالي فإنها ستواصل عملها كالمعتاد في النسخة المحدثة من الإضافة، لكن يبقى أن الطريقة الجديدة تحجب كذلك بالإضافة إلى الإعلانات بعض من محتويات الأصدقاء و الصفحات على الموقع و بالتالي فإنها قد لا تعتبر حلا ناجعا للكثيرين.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image