المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج تستعد لبرنامجها الجديد لبيع الهواتف المستعملة من النوع الفاخر

سامسونج تستعد لبرنامجها الجديد لبيع الهواتف المستعملة من النوع الفاخر

تستعد سامسونج ببرنامجها الجديد الذي يهدف إلى طرح هواتف ذكية فاخرة تم تجديدها رسمياً، وفقاً لوكالة الأنباء رويترز، والتي يمكن أن تُطلقه الشركة “في وقت مبكر من العام المقبل”. وسوف يوفّر البرنامج هواتف مُمتازة مثل جالاكسي إس وجالاكسي نوت لاين Galaxy Note line، والتي ستأتي بخصم للعملاء الذين لا يقدرون على شرائها بالسعر الكامل.

ومعظم الهواتف الذكية تأتي بترقية نظام لمدة عامٍ واحد، وهي متاحة في أماكن مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، والتي تتيح للمشجعين أسهل وسيلة للتجارة بها والحصول على أحدث الهواتف الذكية. وليس من الواضح حتى الآن كم ستأتي نسبة الخصومات هذه، أو حتى أين سيتم تقديم هذه الخطة.

الجدير بالذكر أن برنامج الهواتف المستعملة سوف يعطي سامسونج إيرادات إضافية وعوائد كبيرة على كل هاتف على حدة، بعد كل شيء، فإن الشركة سوف تبيع الهاتف مرتين – مرة واحدة على أنها جديدة، والثاني كما هو مستخدم “مع تكاليف إصلاح الحد الأدنى المفترض”.

و في حين أن سامسونج لديها حوالي طنٍ من الأجهزة التي نزل سعرها الشرائي، فإن جالاكسي S7 و جالاكسي نوت 7 وباقي السلسلة أكثر إلحاحاً في منافسة الأجهزة القوية بشكلٍ أفضل مثل هواوي، و هاتف شياومي وون بلس. و مبيعات الهواتف المجددة قد فككت العروض متوسطة المدى الخاصة بشركة سامسونج، لكنها ستدعم أيضاً رفع حصتها في سوق الهواتف الذكية بشكل عام.

وبالنسبة للمستهلك، فإنه سيكون مجرد خيار آخر عندما يشتري جهازاً جديداً، حيثُ أن الفوز للجميع ولكن منافسوا سامسونج خصوصاً HTC لديها أيضاً خططها الخاصة، و التي تكافح بالفعل لبيع أفضل هواتفها.

إقرأ المزيد من دنيا التكنولوجيا:

ميزات فيسبوك الجديدة ربما لن ترى النور

فيسبوك تفتح الطريق للمعلنين لعرض منتجاتهم عبر محادثاتك في تطبيق ماسنجر

“إدراك” منصة عربية رائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت

خمسة أشياء يتجاهلها الكثيرين في فيسبوك

تطبيق جوجل Google Duo للتراسل المرئي متاح الآن على منصة آندرويد و iOS

مايكروسوف أوفيس يسمح للمستخدمين بالرسم مباشرةً على أجهزة آيفون

سامسونج توصل رقاقة إلكترونية داخل مستشعر متطور

معرفة إسم القالب المستخدم في أي موقع



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image