المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

Apps

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Navbar Apps

navbar

تطبيق جديد يتيح لك تخصيص شكل شريط التنقل في هاتفك من خلال عدة خيارات، مثل اختيار لونك المفضل، أو التغيير التلقائي للون الشريط بحسب اللون الرئيسي للتطبيق المفتوح، أو حتى من خلال وضع صور خلفية متنوعة. وعلى عكس ما قد تعتقده، لا يحتاج هذا التطبيق إلى صلاحيات رووت أو إلى أية تخصيصات أخرى. كل ما يحتاجه هو الحصول على صلاحيات الرسم فوق الشاشة وتفعيل إعدادات الوصول Accessibility الخاصة به وذلك ضمن إعدادات الهاتف (يُساعدك التطبيق في عمل ذلك عند أول تشغيل).

MenuSnap – Food Search

Screenshot at Aug 28 12-35-18 PM

تطبيق ممتاز للمسافرين يحل مشكلة كبيرة لدى دخول المطاعم والمقاهي في دول لا يفهم المسافر لغتها. باستخدام التطبيق تستطيع التقاط صورة لقائمة الطعام كي تحصل على نسخة مُترجمة منها سهلة القراءة والفهم. لكن التطبيق يتجاوز الترجمة إلى تقديم المزيد من الشرح حول الأطباق التي ما زالت غامضة بالنسبة لك حتى بعد الترجمة، إذ يستطيع التطبيق البحث عن الطبق وإظهار صورة عالية الدقة له مع المزيد من الشرح الذي تستطيع ترجمته إلى أكثر من 50 لغة.

Inkwire Screen Share + Assist

Screenshot at Aug 28 1-08-41 PM

يتيح لك هذا التطبيق مساعدة الأصدقاء وأفراد العائلة في حل مشاكل هواتفهم عن بعد. يمكن للطرف المُحتاج للمساعدة مشاركة شاشته معك، كما يتم فتح دردشة صوتية تتيح لك التخاطب معه. لا يتيح التطبيق لك التحكم بشاشته من جهازك، لكنه يتيح لك الرسم على الشاشة والتحديث صوتيًا كي يقوم بدوره بتنفيذ التعليمات المطلوبة.

GatherNote

fnotes

تطبيق لتسجيل الملاحظات خاص بالمهندسين ومصممي الديكور والعاملين في مجال صيانة الأبنية أو اي من المجالات المشابهة التي تعتمد بشكل كبير على التقاط الصور. ما يميز التطبيق هو مساعدة المستخدم في إدارة مشاريعه وتنظيمها عبر التقاط الصور ومن ثم إضافة الملاحظات مباشرةً فوق الصور في أماكن محددة من الصورة، حيث يمكن إضافة الملاحظات النصية، الملاحظات الصوتية، الصور، فوق الأماكن المناسبة من الصورة الأصلية، كما يمكن رسم الخطوط وكتابة المسافات وغير ذلك.

AutoblogVR

autovr

يتيح هذا التطبيق لعشاق السيارات الفخمة التعرف على هذه السيارات من الداخل والخارج، إضافةً إلى الذهاب في جولات قيادة افتراضية فيها، وذلك من خلال مقاطع الفيديو بتقنية 360 درجة التي يوفرها التطبيق والمُقدمة من مجلة السيارات الشهيرة Autoblog. يمكن مشاهدة الفيديو من خلال تحريك الهاتف أو لمس الشاشة وتحريكها، ولتجربة أفضل يمكن أيضًا المشاهدة من خلال نظارات الواقع الافتراضي.

FordVR

Screenshot at Aug 28 1-04-05 PM

نبقى مع السيارات والواقع الافتراضي. هذا التطبيق مشابه للتطبيق السابق، وهو صدر في نفس الأسبوع في صدفة غريبة. الفارق أن هذا التطبيق هو من شركة Ford ويتخصص بسياراتها وخاصةً الرياضية منها، ويتيح لك الجلوس خلف المقود والاستمتاع بتجربة الجلوس داخل السيارة بتقنية الواقع الافتراضي. يمكنك مشاهدة فيديوهات  360 درجة من خلال شاشة الهاتف أو نظارة الواقع الافتراضي.

المصدر: أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image