مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك تفتح الطريق للمعلنين لعرض منتجاتهم عبر محادثاتك في تطبيق ماسنجر

فيسبوك تفتح الطريق للمعلنين لعرض منتجاتهم عبر محادثاتك في تطبيق ماسنجر

هذا الموضوع فيسبوك تفتح الطريق للمعلنين لعرض منتجاتهم عبر محادثاتك في تطبيق ماسنجر منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

تعمل شبكة فيسبوك الإجتماعية على إتاحة الفرصة لأصحاب العلامات التجارية لعرض منتجاتهم، وذلك من خلال تطبيق “ماسنجر” للمراسلة الفورية الخاص بشركة فيسبوك. ومن أمثلة العلامات التجارية: إكسبيديا و HP، مما تُتيح لك إتخاذ قرار الشراء، ولكن لا يستطيعون محاولة بيع مُنتجاتهم لك بشكلٍ مباشر.

ومع ذلك، فإن التغيير في السياسة يعني أن المساعدين الآليين سيكون بمقدورهم إرسال رسائل الاشتراك والإعلانات والحملات الترويجية للخدمات قريباً. و إذا كنت قلقاً حول البريد المزعج، فقد كتب مدير المنتج سيث روزنبرغ، أن فيسبوك أكدت على أن المستخدم قادر في السيطرة عليها. “كل المحادثات بين الشركات و المستخدمين يجب أن تبدأ من قبل الشخص الذي يتلقى الرسائل، والذي يمكنه كتم الصوت أو حجب الأعمال في أي وقت”.

وعند الشروع في إنشاء مُحادثةٍ ما عن طريق “ماسنجر”، فإن الأعمال أو العلامات التجارية لديها 24 ساعة لعملها، ومع ذلك، في إعادة الرد عن طريق “عمل إستحقاق” (مثل كتابة “مزيد من المعلومات” أو “تحديد موعد”)، يعيد تعيين الوقت من جديد. و بالنسبة لأولئك الذين إشتركوا من أجل الحصول على معلومات حول “ماسنجر” الخاص بالشركة، على سبيل المقارنة، سوف يحصلون على رسائل تلقائية وأكثر انتظاماً، ولكن لا تسمح بنشر المحتوى الترويجي. إذا قام المشتركين بالرد على الرسائل، فإنه بطبيعة الحال سيتحول إلى وضع الرسائل القياسية، وهذا يعني ظهور الإعلانات.

والجدير بالذكر أن الشركات الحالية تستخدم الخدمة منذ ثلاثة أشهر من أجل الإمتثال لقواعد جديدة بالنسبة للرسائل القياسية، كما هو الحال في الواقع بالنسبة للشركات التي تريد أن تبدأ باإستفادة من هذه الخدمة، فقد وعدت فيسبوك بمراجعة طرقها الجديدة خلال خمسة أيام.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع فيسبوك تفتح الطريق للمعلنين لعرض منتجاتهم عبر محادثاتك في تطبيق ماسنجر منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك