مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تسريب: إتش تي سي تعمل على إطلاق هواتف Desire 10 بتقنية BoomSound Hi-Fi

تسريب: إتش تي سي تعمل على إطلاق هواتف Desire 10 بتقنية BoomSound Hi-Fi

htc desire 10 pro - ardroid

مضى وقتٌ طويلٌ نسبيًا منذ أن سمعنا أخبارًا من إتش تي سي، ويبدو أن الشركة تعمل بصمت من أجل إطلاق هواتف جديدة لسلسلة Desire التي تشتهر بها، وهذه المرة مع هواتف Desire 10 التي تشير آخر التسريبات إلى أنها ستكون متشابهة بكثيرٍ من المواصفات مع الهاتف الرائد HTC 10.

وفقًا للمُسرب الشهير Evan Blass (والمعروف أيضًا على تويتر باسم @evleaks) فإن إتش تي سي تحضر لإطلاق هاتفين سيحملا اسم HTC Desire 10 LifeStyle و HTC Desire 10 Pro، حيث سيحمل الهاتفان نفس التصميم والشكل تقريبًا، والذي يمكن اعتباره تطوير لتصاميم سلسلة Desire مع الاعتماد على بعض اللمسات من هاتف HTC 10.

HTC Desire 10 - black HTC Desire 10 - white

بالنسبة للمواصفات، فإن التسريب يشير إلى أن الهاتفين سيكونا من هواتف الفئة المتوسطة مع مُواصفاتٍ وتقنياتٍ صوتية مُتقدمة. بالنسبة لهاتف Desire 10 LifeStyle، فهو سيأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 720 بيكسل مع معالجٍ رباعيّ الأنوية من كوالكوم (لم يتم تحديده) بالإضافة لخيارين بالنسبة للذواكر: 2 غيغابايت للذاكرة العشوائية مع 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، أو 3 غيغابايت للذاكرة العشوائية مع 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13 ميغابيكسل مع حساس صورة بتقنية BSI، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع حساس صورة أيضًا بتقنية BSI. الأمر الملفت للانتباه هو وجود حساس البصمة على اللوحة الخلفية للجهاز، حيث لطالما قامت إتش تي سي بوضع حساس البصمة على اللوحة الأمامية لهواتفها الذكية.

المميز بالهاتف هو تضمينه بتقنية BoomSound Hi-Fi Edition الجديدة التي أطلقتها إتش تي سي مع هاتف HTC 10، حيث من المتوقع وجود مكبرين صوتيين أحدهما بالواجهة الأمامية للهاتف والآخر أسفل الهاتف، مع وجود معالج صوتيّ يعمل بتقنية 24-بت، ما يؤمن نقاوة عالية للصوت. بالإضافة لذلك، ذكر التسريب أن الشركة ستقوم بتوفير سماعات أذنين تدعم هذه التقنية.

أخيرًا، وبالنسبة لهاتف Desire 10 Pro، فلم يذكر التسريب أي معلوماتٍ تفصيلية حول المواصفات المتوقعة، ولكن من المتوقع أن يكون نسخة أقوى بمواصفاتٍ عتادية متقدمة أكثر من هاتف Desire 10 LifeStyle.

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتفين الجديدين خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، ولا يوجد معلومات حاليًا حول السعر المتوقع.

المصدر

المصدر: تسريب: إتش تي سي تعمل على إطلاق هواتف Desire 10 بتقنية BoomSound Hi-Fi



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك