المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الكشف عن نسخة Destiny: The Collection التي تحتوي على خمسة توسعات في حزمة واحدة

الكشف عن نسخة Destiny: The Collection التي تحتوي على خمسة توسعات في حزمة واحدة

هذا الموضوع الكشف عن نسخة Destiny: The Collection التي تحتوي على خمسة توسعات في حزمة واحدة منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

بعد تناقل العديد من الشائعات حيال إصدار شامل للعبة إطلاق النار الجماعية “Destiny” الأكثر تكليفاً في تاريخ ألعاب الفيديو، قامت “Activision” بالكشف عن الإعلان الرسمي لما يسمى “Destiny: The Collection” صباح اليوم والتي تمثل النسخة الأشمل للعبة حتى الآن.

الحزمة الجديدة تتضمن اللعبة الأساسية، توسعات “The Dark Below”، “House of Wolves”، “The Taken King” بالإضافة إلى محتوى “Rise of Iron” الإضافي القادم قريباً. تاريخ الإطلاق هو في 20 سبتمبر المقبل وهو ذاته موعد إصدار المحتوى السابق ذكره.

إن قمت بطلب “The Collection” عبر الإنترنت سوف تحصل على دخول فوري لجميع المحتويات التي تم إطلاقها ومن ثم ستحصل على “Rise of Iron” حين صدورها بالإضافة إلى “Character boost”. بعض المحتويات الأخرى القادمة مع الطلب المسبق تتضمن أسلحة “Iron Gjallarhorn” و “Iron Gjallarwing Sparrow”.

شاهد عرض الإعلان أدناه:

اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع الكشف عن نسخة Destiny: The Collection التي تحتوي على خمسة توسعات في حزمة واحدة منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image