مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة DICE تشرح عن طريقة عمل الأحصنة في لعبة Battlefield 1

شركة DICE تشرح عن طريقة عمل الأحصنة في لعبة Battlefield 1

هذا الموضوع شركة DICE تشرح عن طريقة عمل الأحصنة في لعبة Battlefield 1 منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

الأحصنة التي شاهدناها في عدد من عروض لعبة إطلاق النار القادمة “Battlefield 1” هي الأولى من نوعها في السلسلة، لذا فمن الطبيعي أن تصعد التساؤلات عن كيف ستضيف هذه الحيوانات إلى تجربة الحرب العالمية الأولى التي سيقدمها الجزء الجديد من السلسلة المعروفة. لحسن الحظ، قام استديو DICE مؤخراً عن الحديث عن بعض التفاصيل المتعلقة بالأمر.

على مايبدو فإن فائدة الأحصنة ستكون في القتال القريب أكثر منه للبعيد، فعندما تمتطي شخصيتك ظهر الحصان سوف تستطيع إما استخدام سيفك أو إلحاق الضرر بأعدائك إن قمت بدهسهم. سوف تتاح لك بضعة بندقيات متوسطة المدى أيضاً والتي تستطيع استخدامها أثناء قيادتك للحصان بالإضافة للقنابل مضادة الدروع. من الناحية الأخرى ستتمكن أيضاً من استخدام حقائب الحصان لإنزال الذخيرة والطبابات إلى أفراد فريقك بشكل مشابه للدبابات الخفيفة التي تمكنك فعل ذلك في اللعبة.

الأحصنة ليست حكراً على أحد وإن قمت بقتل الراكب سيتسنى لك امتطاء حصانه بنفسك. الكثير من الوقت قد ذهب في العمل على هذه الحيوانات وكيفية تصرفها في أرض المعركة لجعلها أقرب إلى كونها مخلوقات حقيقية من دراجات نارية على سبيل المثال. أعطت DICE مثالاً على ذلك بالحديث عن كيف سيقوم الحصان بتمييز الحافات والابتعاد عنها أو القفز فوق الحواجز المختلفة بشكل يتفاعل مع البيئة المحيطة.

تستطيع مشاهدة عرض Gamescom الجديد في الأدنى إن لم تقم بذلك بعد.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع شركة DICE تشرح عن طريقة عمل الأحصنة في لعبة Battlefield 1 منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك