مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

يمكنك إنهاء Dishonored 2 دون قتل أحد

يمكنك إنهاء Dishonored 2 دون قتل أحد

هذا الموضوع يمكنك إنهاء Dishonored 2 دون قتل أحد منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

إحدى أبرز النواحي التي يتطلع إليها محبو نمط التسلل هو سواءاً كانت اللعبة قابلة للإنهاء دون استخدام الطرق المميتة أم لا، و “Dishonored 2” ستتابع التقليد الخاص بالجزء الأول من خلال تقديمها للعديد من الطرق التي ستسمح للاعبين بإنهاء اللعبة من أولها إلى آخرها دون سفك أية دماء.

أتى التأكيد عبر مقابلة مع موقع “PlayStation Access” من قبل المخرج الإبداعي للعبة “Havey Smith”، والذي تحدث عن كون كل مرحلة من مراحل اللعبة أشبه بعالم مفتوح صغير سيستمتع اللاعبون باستكشافه لكي يخططوا لتنفيذ مهامهم دون إشعار أي من الحراس بوجودهم. اللعبة تمتلك العديد من الأدوات المساعدة لذلك، كما أنها ستقدم نمطاً خالٍ من القوى الخارقة يجعل التحدي أكثر صعوبة لكنه قابل للإنهاء أيضاً دون قتل أحد.

شاهد المقابلة بأكملها في الأسفل. Dishonored 2 قادمة للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في 11 نوفمبر.

اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع يمكنك إنهاء Dishonored 2 دون قتل أحد منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك