المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج تعلن عن معالج Exynos 7570 بدقة تصنيع 14 نانومتر للهواتف المنخفضة

سامسونج تعلن عن معالج Exynos 7570 بدقة تصنيع 14 نانومتر للهواتف المنخفضة

Exynos-7570_Main_1_F

أعلنت سامسونج اليوم عن إطلاق معالجها الجديد Exynos 7570 المصمم للأجهزة منخفضة المواصفات والسعر، كي تجلب بذلك تقنية تصنيع 14 نانومتر إلى الهواتف المنخفضة للمرة الأولى.

وكانت سامسونج أول من طرح معالجًا بتقنية 14nm FinFET الموفّرة للطاقة والتي تتيح صناعة الشرائح بحجم أصغر وذلك لهواتفها القوية من خلال معالج Exynos 7420 الذي تم طرحه للمرة الأولى في سلسلة Galaxy S6، ثم طرحت لاحقًا Exynos 7870 للهواتف المتوسطة.

بالنسبة لمعالج Exynos 7570 الجديد فهو يستخدم أربع شرائح Cortex-A53 ويقدم تحسينًا في الأداء بنسبة 70 بالمئة، وتوفيرًا في البطارية بنسبة  30 بالمئة، وأصغر حجمًا بنسبة 20 بالمئة مقارنةً بالمعالجات المستخدمة في الأجهزة المنخفضة والمبنية بتقنية 28 نانومتر.

يدعم المعالج اتصال LTE ويمتلك حساسًا مُحسنًا لمعالجة الصور يدعم الكاميرات بدقة تصل إلى 13 ميغابيكسل للكاميرا الخلفية و 8 ميغابيكسل للأمامية وتسجيل الفيديو بجودة 1080p.

يُعتبر توفر معالج Exynos 7570 تطوّرًا جديدًا يساهم في تحسين مواصفات وأداء فئة الهواتف الرخيصة مع المحافظة على سعرها المنخفض.

المصدر: سامسونج تعلن عن معالج Exynos 7570 بدقة تصنيع 14 نانومتر للهواتف المنخفضة



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image