مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تختبر معالج Exynos 8895 بتردد 4 غيغاهرتز ودقة تصنيع 10 نانومتر

سامسونج تختبر معالج Exynos 8895 بتردد 4 غيغاهرتز ودقة تصنيع 10 نانومتر

ExynosProcessorLogo-1200-80

تختبر شركة سامسونج وفق تسريبات أخيرة معالجًا جديدًا فائق القوة هو Exynos 8895 والذي يمثل جيلًا جديدًا من معالجات الشركة حيث تم بناؤه بدقة تصنيع 10 نانومتر، ويقدم زيادةً في الأداء بنسبة 30% مقارنةً بمعالجها الحالي Exynos 8890 المستخدم في Galaxy Note 7 و Galaxy S7.

بحسب التقرير فإن سرعة المعالج القصوى يمكن أن تصل إلى 4 غيغاهرتز، إلّا أنه وبفضل تقنية التصنيع بدقة 10 نانومتر لن يكون استهلاك الطاقة مرتفعًا، ويُقال بأن استهلاك الطاقة الخاص به سيكون معادلًا لاستهلاك الطاقة في معالج Snapdragon 830 من شركة كوالكوم الذي سيأتي بتردد 3.6 غيغاهرتز وسيُطرح العام القادم كالمعالج الموازي لـ Exynos 8890.

هذه المعلومات ما زالت غير مؤكدة رسميًا بعد، لكنها محتملة بالطبع، وقد نرى هاتف Galaxy S8 العام القادم بمعالج Exynos 8895.

المصدر

المصدر: سامسونج تختبر معالج Exynos 8895 بتردد 4 غيغاهرتز ودقة تصنيع 10 نانومتر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك