مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عرض اللعب الأول ل FIFA 17 يعيد صنع أمجاد السلسلة على ألحان FIFA 98

عرض اللعب الأول ل FIFA 17 يعيد صنع أمجاد السلسلة على ألحان FIFA 98

هذا الموضوع عرض اللعب الأول ل FIFA 17 يعيد صنع أمجاد السلسلة على ألحان FIFA 98 منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

لربما يكون الإصدار الأكثر انتظاراً من لعبة كرة القدم الأشهر “FIFA”، ونستطيع رؤية كل الأسباب التي دفعت لذلك من خلال عرض واحد هو هذا العرض الجديد لإصدار 2017 الذي أطلقته EA Sports في أحداث معرض Gamescom الجاري حالياً في ألمانيا.

العرض المذهل الجديد لا يظهر فقط روعة الرسوميات التي أصبحت ممكنة بفضل استخدام محرك “Frostbite” الخاص بسلسلة “Battlefield”، بل ويشمل بعضاً من اللقطات من أرض الملعب في صراع اللاعبين على الكرة وقيامهم بالحركات والتسديدات المختلفة والتي تبدو أكثر واقعية من أي وقت مضى.

إحدى اللمسات الرائعة من شركة “EA” تضمين الموسيقى الخاصة بإصدار FIFA 98 داخل هذا العرض، والتي تلمح بشكل أو بآخر بأن FIFA قد عادت وسوف تهيمن على قمة ألعاب كرة القدم لهذا العام حين تصدر في 29 سبتمبر للحاسب، اكسبوكس ون/360 والبلايستيشن 3/4. شاهد العرض أدناه وأخبرنا مارأيك:

 … اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع عرض اللعب الأول ل FIFA 17 يعيد صنع أمجاد السلسلة على ألحان FIFA 98 منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك