مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيديو FIFA 17 الجديد يلقي نظرة على تقنية الوجوه الأكثر واقعية في تاريخ سلسلة كرة القدم هذه

فيديو FIFA 17 الجديد يلقي نظرة على تقنية الوجوه الأكثر واقعية في تاريخ سلسلة كرة القدم هذه

عرض جديد قامت “EA Sports” بإطلاقه للعبة كرة القدم القادمة “FIFA 17” والتي تعِد بنقلة رسومية مميزة من محرك Ignite السابق إلى محرك “Frostbite” المستخدم في ألعاب EA الأخرى وأبرزها “Battlefield 1”.

تصاميم ونماذج اللاعبين قد تم تحسينها بشكل ملحوظ عن إصدار العام الماضي. بفضل المحرك الرسومي الجديد فإن التقاط تفاصيل اللاعبين أصبح أكثر دقة وواقعية ليقدم تجربة “FIFA” الأفضل حتى الآن. ستشاهد في الأسفل كيفية تمثيل عدة لاعبين من نادي بايرن ميونخ الألماني داخل اللعبة، علماً بأنه سيكون هو النادي الرسمي في اللعبة بدلاً عن برشلونة والذي ذهب للعبة PES هذا العام.

FIFA 17 قادمة للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون/360 والبلايستيشن 3/4 في 29 من سبتمبر القادم وتحتوي على نمط للقصة لأول مرة في تاريخ ألعاب كرة القدم.… اقرأ ما تبقى



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك