مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Galaxy Note 7 نسخة 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية قد تباع بأكثر من 900 دولار

Galaxy Note 7 نسخة 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية قد تباع بأكثر من 900 دولار

جالكسي نوت 7

بالرغم من أن سامسونج لم تُعلن بشكلٍ رسمي بعد عن توفر نسخة ثانية من هاتفها الجديد Galaxy Note 7، إلا تقارير تبدو مؤكدة أشارت إلى وجود نسخة ثانية من الهاتف تحمل 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وفي حين أن التقارير الأولية أشارت إلى توفر النسخة للسوق الصينية فقط، إلا أن معلومات أخرى أشارت إلى توفر هذه النسخة في كوريا الجنوبية أيضًا، وبحسب المعلومات الجديدة فإن هذه النسخة من الهاتف ستباع في الصين بما يعادل حوالي 916 دولار أمريكي، كي يصبح الجهاز في حال صحت هذه المعلومة هاتف سامسونج الأعلى سعرًا على الإطلاق.

هذا يعني أنه وفي حال توفرت النسخة للطلب عبر الإنترنت، أو وصلت بشكلٍ غير رسمي إلى بقية الأسواق، فإن سعرها قد يصل إلى الـ 1000 دولار ما بين تكاليف الشحن وأرباح التجّار.

من الجدير بالذكر أن النسخة القياسية من الهاتف التي أعلنت عنها الشركة رسميًا تحمل 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وتباع بما يعادل حوالي 850 دولار.

المصدر

المصدر: Galaxy Note 7 نسخة 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية قد تباع بأكثر من 900 دولار



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك