المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج تتحدث عن موعد وصول أندرويد نوجا إلى Galaxy Note 7

سامسونج تتحدث عن موعد وصول أندرويد نوجا إلى Galaxy Note 7

هاتف جالكسي نوت 7

قبل إعلان سامسونج الأخير عن هاتفها الجديد Galaxy Note 7، تمنى البعض أن تُعلن الشركة عن الهاتف مُباشرةً بتحديث أندرويد 7.0 (نوجا)، إلّا أن هذا لم يحدث لأن النسخة النهائية من (نوجا) ليست جاهزة بعد، حيث من المفترض أن تصل إلى الشركات في فترةٍ ما خلال الشهر الحالي.

وفي رد على سؤال يتعلق بالتحديث طرحه الصحفيون على الشركة خلال مؤتمرٍ صحفي لإطلاق الهاتف في كوريا الجنوبية، قالت الشركة أن أندرويد 7.0 (نوجا) سيصل إلى نوت 7 بعد حوالي الشهرين أو الثلاثة. وأوضحت الشركة اهتمامها بإبقاء هواتفها مُحدثة، لكنها قالت أن الأهم بالنسبة له هو الاختبار الجيد للتحديث لضمان نسخة مستقرة لجميع المستخدمين.

في الحقيقة، فإن كلام سامسونج مخيب للآمال نوعًا ما، وذلك لأن ثلاثة أشهر هي فترة أطول مما يمكن أن تتوقعه من هاتف رائد وحديث خاصةً أن جوجل أطلقت النسخة التجريبية من النوجا هذا العام بشكل مبكر عن المعتاد (قبل خمسة أشهر من الآن)، كي تمنح الشركات الوقت الكافي لاختبار التحديث على هواتفهم. كما أن إل جي ستُطلق هاتفها V20 الشهر القادم مباشرةً بنسخة أندرويد 7.0، ما يعني أن سامسونج كان لديها إمكانية تحديث هاتفها بعد شهر مثلًا لو أنها وضعت التحديث أولويةً لها.

وفي حال وصل التحديث إلى نوت 7 بعد ثلاثة أشهر، فهذا يعني فترة أطول لوصول التحديث إلى الأجهزة الأقدم مثل هواتف S7 و S6 و Note 5. باختصار، فإن هذا الكلام يعني عدم وجود أي تغيير إيجابي على ما يبدو بالنسبة لسياسة تحديثات سامسونج.

المصدر

المصدر: سامسونج تتحدث عن موعد وصول أندرويد نوجا إلى Galaxy Note 7



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image