المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هاتف Galaxy Note 7 – اختبار البطارية !

هاتف Galaxy Note 7 – اختبار البطارية !

من المعروف عن هواتف جالكسي نوت بطاريتها التي تصمد لفترات لا بأس بها مقارنة بغيرها ، و إذا كانت البطارية تشكل لك هاجساً عند الإقدام على شراء هاتف ذكي جديد و خاصة إن كان هاتف Galaxy Note 7 ، فإليك هذا التقرير !

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

هاتف Galaxy Note 7 يأتي ببطارية بسعة 3500 ملي أمبير مقارنة بالإصدار السابق Galaxy Note 5 ذي الـ 3000 ملي أمبير فقط ، فهل شكلت هذه الزيادة أي مردود على أداء البطارية ؟! هذا ما سنعرفه خلال التقرير ، لكن من المهم أن ننوه أن هاتف Galaxy Note 7 متوفر بإصدارين من ناحية المعالج : الأول بمعالج Snapdragon 820 و هو مخصص للسوق الأمريكي ، و الثاني بمعالج Exynos 8890 و الموّجه لباقي الأسواق العالمية ، و هذا الأخير سيكون محل تركيزنا لأنه سيكون الإصدار المتوفر في الدول العربية بالطبع ، و نذكركم أيضاً أن نتائج الاختبار و الصور التوضيحية منقولة عن موقع GSMArena الشهير ، و قد تمت مقارنتها بهواتف مثل : Galaxy Note 5 ، Galaxy S7 ، Galaxy S7 Edge .

المكالمات الهاتفية

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

استطاع هاتف Galaxy Note 7 تحقيق 23 ساعة و 45 دقيقة متواصلة عند إجراء المكالمات الهاتفية عبر شبكات الجيل الثالث ، و هذا أقل من هاتف Galaxy Note 5 بنحو 5 ساعات ، و أكثر من إصدار Snapdragon 820 بنحو 3 ساعات ، هذا يعني أنه عند شحن الهاتف بنسبة 100% يمكنك استخدام الهاتف فترة ( ساعة و 45 دقيقة متواصلة ) في المكالمات الهاتفية حتى استنفاذ البطارية ، و الأمر نفسه ينطبق على الاختبارات القادمة .

تصفح الإنترنت عبر الوايفاي

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

تمكنت بطارية هاتف Galaxy Note 7 الصمود ما يزيد عن 11 ساعة متواصلة ، متفوقاً بفارق بسيط عن الإصدار السابق Galaxy Note 5 ، و متفوقاً عن الإصدار الآخر العامل بمعالج Snapdragon 820 بحوالي ساعة و نصف الساعة .

مشاهدة الفيديو

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

تستطيع بطارية هاتف Galaxy Note 7 الصمود حتى ما يقارب 17 ساعة متواصلة من مشاهدة الفيديو عالي الجودة ، متفوقاً بذلك على الإصدار السابق بنحو 20% .

الاستخدام العادي

و نقصد هنا بالاستخدام العادي استخدام هاتف Galaxy Note 7 ثلاث ساعات لكل نشاط مما سبق : أي ساعة للمكالمات الهاتفية ، و ساعة لتصفح الإنترنت ، و أخرى لمشاهدة الفيديو ، و باقي اليوم في وضع الاستعداد Stand-By ، و هو معيار يستخدم أيضاً عند مقارنة أعمار البطاريات في الهواتف الذكية . و قد استطاعت بطارية Galaxy Note 7 الصمود حتى 90 ساعة في هذا الاختبار ، أما عند تشغيل خاصية Always-On Display ( و التي تقوم بعرض التبيهات و الوقت و التاريخ و كذلك الملاحظات المكتوبة بالقلم بشكل دائم على الشاشة حتى عند قفل الهاتف ) نجد أن النتيجة انخفضت إلى 59 ساعة .

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

 

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

هاتف Galaxy Note 7 : اختبار البطارية !

الخلاصة أن بطارية Galaxy Note 7 بإصدار Exynos 8890 أفضل بنحو 10% : 20% من الإصدار العامل بمعالج Snapdragon 820 ، و كذلك أفضل من Galaxy Note 5 بنسبة لا تتجاوز 6% .

المزيد حول Galaxy Note 7 :

1. هاتف Galaxy Note 7 : المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

2. مقارنة : هاتف Galaxy Note 7 ضد هاتف Galaxy Note 5 !

3. كاميرا Galaxy Note 7 : استعراض المميزات ، و اختبار جودة الصور !

4. هل يستحق Galaxy Note 7 الشراء ؟ وما هي البدائل المتاحة ؟

5. تحت المجهر – ماسح القزحية Iris Scanner في هاتف Galaxy Note 7 !

6. مميزات قلم S Pen في هاتف Galaxy Note 7 !

7. ما هي ميزة HDR في شاشة Galaxy Note 7 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image