مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: سامسونج قد تستغني عن الشاشات المسطحة بدءًا من Galaxy S8

تقرير: سامسونج قد تستغني عن الشاشات المسطحة بدءًا من Galaxy S8

Galaxy S7 Edge

عندما طرحت سامسونج العام الماضي هاتف S6 بنسخة ثانية ذات شاشة مسطحة S6 Edge، قامت بتصنيع كميات أكبر من S6 مقارنةً بـ S6 Edge لكنها تفاجأت بنسبة طلب عالية على هذا الأخير، لدرجة أن سرعة عمل مصانعها لم تكفِ لتلبية طلب السوق فتكدّس S6 في الأسواق في حين نفد S6 Edge من السوق بسرعة عالية.

مع S7 هذا العام تعلمت سامسونج الدرس، وقامت منذ البداية بطرح S7 Edge بكميات ملائمة، وكان الطلب عاليًا عليه كما توقعت الشركة.

ومع قدوم Galaxy Note 7 قررت الشركة إطلاق الهاتف بنسخة واحدة فقط ذات شاشة منحنية، إذ يبدو أن معظم المستخدمين فضلوا الشاشة المنحنية على الشاشة التقليدية المسطحة، فقررت سامسونج مجاراة طلب السوق.

لكن تقريرًا جديدًا نشره موقع صحيفة Korea Herald أفاد بأن سامسونج تفكر جديًا بالتوقف عن تصنيع الهواتف القوية ذات بشاشات مسطحة، وقد نرى Galaxy S8 بشاشة منحنية فقط حتى لو توفر منه نسخة ثانية بشاشة ذات قياس أكبر، وبالتالي فقد يُصبح إنتاج سلسلتي S و Note بشاشات منحنية حصرًا.

بالتأكيد هناك جزء من المستخدمين لم يحب الشاشة المنحنية وما زال يفضل الشاشة التقليدية المسطحة بالكامل، لكن إن أشارت دراسات السوق التي قامت بها سامسونج إلى أن هذه الجزء من المستخدمين لا يمثل إلا عينة قليلة من مستخدمي هواتفها، فحينها قد تقرر بالفعل الذهاب بهذا الاتجاه لتوحيد عمليتها التصنيعية وتخفيف تكاليف صناعة نموذجين مختلفين من الهاتف.

هذا الكلام ليس مؤكدًا حتى الآن، لكنه يبدو مُحتملًا بالفعل.

هل أنت مع توقف سامسونج عن إنتاج الهواتف بشاشات مسطحة في أجهزتها الرائدة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: تقرير: سامسونج قد تستغني عن الشاشات المسطحة بدءًا من Galaxy S8



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك