مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج توفّر تطبيقي Game Launcher و Game Tools لهواتف Galaxy S6 و Note 5

سامسونج توفّر تطبيقي Game Launcher و Game Tools لهواتف Galaxy S6 و Note 5

game-launcher-s6-note-5-1

أعلنت سامسونج اليوم عن طرحها تطبيقي Game Launcher و Game Tools لهواتفها الصادرة العام الماضي، وذلك بعد أن كان التطبيقان متوفران بشكلٍ حصري لهاتفي Galaxy S7 و S7 Edge.

وقد أصبح التطبيقان متوفران الآن للتنزيل على كل من Galaxy S6 و S6 Edge و S6 Edge Plus و Note 5، حيث يجب أولًا تنزيل Game Launcher من متجر تطبيقات سامسونج Galaxy Apps ومن ثم تنزيل Game Tools من داخل Game Launcher نفسه.

وكما هو واضح من اسم التطبيقين فهما يهدفان إلى تقديم تجربة أفضل للألعاب، حيث يضع Game Launcher جميع الألعاب الموجودة في الهاتف في مكانٍ واحد لتسهيل الوصول إليها، في حين يضيف Game Tools بعض الميزات الأخرى مثل قفل الأزرار اللمسية أثناء اللعب وتسجيل اللعب بشكل فيديو وتعطيل جميع التنبيهات عند اللعب.

 

المصدر

المصدر: سامسونج توفّر تطبيقي Game Launcher و Game Tools لهواتف Galaxy S6 و Note 5



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك