مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شاهد عرض Gears of War 4 المذهل الجديد بدقة 4K وتعرف على متطلبات اللعبة على الحاسب الشخصي

شاهد عرض Gears of War 4 المذهل الجديد بدقة 4K وتعرف على متطلبات اللعبة على الحاسب الشخصي

هذا الموضوع شاهد عرض Gears of War 4 المذهل الجديد بدقة 4K وتعرف على متطلبات اللعبة على الحاسب الشخصي منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

أطلقت “Microsoft” بالتعاون مع الاستديو المطور “Coalition” عرضاً جديداً خاصاً بلعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث القادمة “Gears of War 4″، وهو أكثر العروض التي رأيناها إبهاراً حتى الآن بفضل دقة 4K العالية التي ستأتي مع نسخة الحاسب الشخصي.

ماستراه في الأسفل هو جزء من إحدى مهمات اللعبة المدعوة “Rescue” حيث سيقوم البطل JD مع صديقيه بمطاردة  عدة أنواع من الوحوش أهمها Swarm، Drones و Pouncers عبر حصن GOG قديم، وكل ذلك بدقة تصل إلى 4K يمكنك مشاهدتها بنفسك إن كنت تمتلك العتاد المناسب.

أما عن متطلبات تشغيل اللعبة سواءاً بدقتها المنخفضة أم العالية فقد أطلقت الشركة جدولاً يحتوي على المتطلبات الواجب أن يمتلكها حاسبك الشخصي إن اخترت اللعب عليه بدلاً من الاكسبوكس ون. يمكنك مشاهدة هذه المواصفات أدناه:

gears_of_war_4_specs-1152x648

Gears of War 4 قادمة حصرياً للويندوز 10 والأكسبوكس ون في 11 أكتوبر.

 … اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع شاهد عرض Gears of War 4 المذهل الجديد بدقة 4K وتعرف على متطلبات اللعبة على الحاسب الشخصي منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك