مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق Google Contacts يحصل على تصميم جديد وأداة لحذف جهات الاتصال المتكررة

تطبيق Google Contacts يحصل على تصميم جديد وأداة لحذف جهات الاتصال المتكررة

pjimage (59)

أصدرت جوجل تحديثًا جديدًا لتطبيق إدارة جهات الاتصال الخاص بها Contacts، وهو التطبيق المتوفر حصريًا لأجهزة نيكسوس على متجر جوجل بلاي، لكنك تستطيع تثبيته يدويًا على الهواتف الأخرى بصيغة apk.

وقد حصل التطبيق الذي تحمل نسخته الجديدة الرقم 1.5 على تحديث رئيسي للتصميم، حيث تم إلغاء التبويبات في الشاشة الرئيسية والتي كانت تتيح للمستخدم الانتقال ما بين جميع جهات الاتصال، وجهات الاتصال المفضلة واستبدال ذلك بشاشة واحدة فقط وهي جميع جهات الاتصال، مع خيار البحث في الأعلى، والزر العائم لإضافة جهات اتصال جديدة في الأسفل.

Screenshot_20160830-161411

وفي القائمة الجانبية الجديدة، وفرت جوجل ميزةً تتيح اكتشاف جهات الاتصال المتكررة ودمجها بسهولة شديدة، كما طرحت ميزة التصنيفات labels وهو اسمٌ آخر للمجموعات التي تتيح لك عمل مجموعات كالعمل، العائلة، الأصدقاء، وغيرها.

يمكن لأصحاب هواتف نيكسوس الحصول على النسخة الأخيرة عبر متجر جوجل بلاي، ولأصحاب الهواتف الأخرى تنزيل الملف بصيغة apk.

المصدر: تطبيق Google Contacts يحصل على تصميم جديد وأداة لحذف جهات الاتصال المتكررة



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك