مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تطلق رسميا تطبيقها الجديد Google Duo

جوجل تطلق رسميا تطبيقها الجديد Google Duo

جوجل تطلق رسميا تطبيقها الجديد Google Duo
أطلقت شركة جوجل رسميا تطبيقها للمحادثة بالفيديو "Google Duo" بعد أن كانت قد أعلنت عنه في وقت سابق على هامش مؤتمرها للمطورين "Google I/O 2016" المنعقد خلال شهر ماي الماضي.

و تريد جوجل من خلال تطبيقها Google Duo منافسة عدد من شركات العالم الرقمي التي تمتلك بدورها تطبيقات مماثلة كـ سكايب، فيس تايم و غيرها من التطبيقات، حيث كشفت الشركة خلال فعاليتها Google I/O 2016 عن التطبيق الجديد إلا أنها اختارت اليوم لإطلاقه بشكل رسمي على منصتي أندرويد و iOS.

و يتميز تطبيق Google Duo بواجهته البسيطة بالإضافة إلى أن لا يحتاج تسجيل الدخول عبر حساب جوجل أو جوجل بلس و إنما عبر الرقم الهاتفي للمستخدم، و يعمل على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، و قد أصبح بإمكان عدد من المستخدمين تحميله من المتجرين الرسميين جوجل بلاي و آبل ستور و ذلك بشكل تدريجي حيث أنه لم يصل بعد إلى جميع المستخدمين.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك