المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Google Duo التطبيق الاكثر شعبية الان على متجر الاندرويد

Google Duo التطبيق الاكثر شعبية الان على متجر الاندرويد

رغم ان عمره الرسمي لم يتجاوز اسبوع فقط ، منذ اطلاقه رسميا على متجر جوجل بلاي ، الا ان تطبيق جوجل الجديد Google Duo اصبح يتصدر التطبيقات المجانية على المتجر من ناحية الشعبية .

واعلنت جوجل عن التطبيق لاول مرة في مايو الماضي من خلال مؤتمرها السنوي للمطورين ، قبل ان تقرر طرحه مطلع الاسبوع الماضي على متجري الاندرويد وابل .

في البداية كان الطرح محدود ، الان التطبيق متاح للتحميل على مستوى العالم لنظامي الاندرويد واي او اس ابل .

التطبيق يمنحك القدرة على اجراء مكالمات فيديو عالية الجودة مع اي شخص في قائمة الاتصال الخاصة بك ، شرط ان يكون بالطبع يستخدم التطبيق نفسه .

ولا يحتاج التطبيق حساب مسبق في جوجل مثل اغلب تطبيقات الشركة ، فقط يستخدم رقم هاتفك لارسال رسالة تأكيد مثل اغلب تطبيقات التواصل الاخرى.

التطبيق يتيح ايضا ظهور صورة للمتصل (لايف) عند الطرف المستقبل قبل الرد على المكالمة ، الا ان هذه الخاصية يمكن تعطيلها بالكامل من الاعدادات .

Google Duo is now the most popular free app in Google Play, beats Pokemon Go and Facebook Messenger



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image