المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Google Maps يدعم حفظ الخرائط على الذاكرة الخارجية مع ميزات جديدة أخرى

Google Maps يدعم حفظ الخرائط على الذاكرة الخارجية مع ميزات جديدة أخرى

google-maps

أعلنت جوجل عن تحديث جديد لتطبيق الخرائط الخاص بها Google Maps يضيف مجموعة من الميزات الجديدة التي من شأنها تحسين تجربة الاستخدام مع مساعدة المستخدم في توفير استهلاك البيانات.

التحديث الأبرز والأهم هو في إمكانية حفظ الخرائط للعمل دون اتصال بالإنترنت وذلك على بطاقات microSD. الآن ولدى حفظ أي منطقة، يسألك التطبيق فيما إذا كنت ترغب بتخزينها على ذاكرة الهاتف الداخلية، أو على الذاكرة الخارجية في حال كانت موجودة في هاتفك.

Screen Shot 2016-01-25 at 7.03.40 PM

الميزة الجديدة الثانية هي عبارة عن خيار جديد يتيح لك استخدام التطبيق عبر شبكات Wi-Fi فقط. تهدف هذه الميزة إلى الاقتصاد في استهلاك البيانات، حيث يتم استخدام الخرائط بدون اتصال بالإنترنت حتى لو كان اتصال البيانات مفعّلًا في هاتفك، كي يتم تحديث المعلومات واستخدام الخرائط عبر الإنترنت فقط عند اتصال الهاتف بشبكة Wi-Fi.

81M6LszJB4Z

الميزة الاخيرة هي دعم المزيد من خدمات التاكسي ضمن التطبيق. في السابق دعم التطبيق خدمتي Uber و MyTaxi فقط وأتاح للمستخدم معرفة التكلفة قبل طلب السيارة مباشرةً من التطبيق. الآن أضاف Google Maps دعمًا لمجموعة جديدة من شركات التاكسي في عدد من الدول الآسيوية والأوروبية وهي ميزة مفيدة جدًا عند السفر حيث يمكنك طلب سيارة من الشركة الأقل تكلفة.

pasted image 0

التحديث الجديد متوفر الآن للتنزيل عبر متجر جوجل بلاي.

المصدر: Google Maps يدعم حفظ الخرائط على الذاكرة الخارجية مع ميزات جديدة أخرى



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image